قديم 08/12/2006   #34
شب و شيخ الشباب rammstein
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ rammstein
rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : magoody1981 عرض المشاركة
كلامك صحيح 100%
لكن الا تلاحظ أن الزمرة الفاسدة اللتي هي حول الرئيس بشار مع الحرس القديم الذي يجب ان يتغير الا ترى ان هؤلاء معظمهم يقفون عائقا في وجه التطور والتقدم في سبيل الحفاظ على مصالحهم ومراكزهم !!
انا اوافقك الرأي ان الرئيس بشار انسان مثقف ومتعلم وقد عاشر الشعب ويعرف همومه ويحاول ان يطور الشعب في جميع المجالات ... لكن انا ارى ان الزمرة الفاسدة التي من حوله هي السبب في منع عملية التقدم والازدهار
كلامك كتير حلو...نحنا حكينا على هالزمرة الفاسدة.........
طيب اذا لاحظنا انو رجالات الطبقة الاولى طاروا وهلق صرنا مع رجالات الطبقة التانية طيب يمكن في شغلة مو ملاحظها حضرتك.......
الدكتور شب دخل عالسياسة حديثا وما صرلو ست سنين...طيب كل واحد من الشباب الطيبة صرلو عشرين وثلاثين سنة مسؤول؟؟؟؟؟؟وحاطط عشيرته وعشيرة عشيرته حوليه؟؟؟؟؟؟خلينا واقعيين هيك ناس مو من السهل انك تحاول تزحزحها من مكانها حتى لو كنت اعلى منها مرتبة....مظبوط؟؟؟؟؟؟
لو عمل الدكتور متل ما البعض بدو(يشيل الفاسدين ويحطهم بالسجن...يرفع قانون الطوارئ....يسمح بالاحزاب....)لكان وانا متاكد انو تاني يوم يا اما فرطت البلد او صار انقلاب عسكري وحطوه بالسجن......شو نسيت انو هدول الي عم تحكي عليهم هنن الي ماسكين البلد من كل اطرافها؟؟؟؟؟؟؟؟؟بقى يا جماعة معلش خلينا واقعيين شوي.........

لو عرف الانسان مافي المستقبل....لتمنى الواقع

Page generated in 0.03193 seconds with 11 queries