قديم 06/03/2008   #1811
شب و شيخ الشباب Raw
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Raw
Raw is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
Green Idleb

إرسال خطاب ICQ إلى Raw إرسال خطاب AIM إلى Raw
Arrow matya 7

لانك استفزيتني رح حطلّك الاسئلة التقليدية..وادا استفزيتني اكتر رح ضيف الهندسة والاحتمالات وادا بدّك اسئلة بـ الكيمياء والفيزياء..ولا ضير ادا ضفتلك اسئلة بـ علم النفس ولا علم الاحياء او اعراب واسئلة نحو عربي "حبيبات البي" ..اسئلتي هي ::

إذا بتحطّي حالك كلّك ما رح خاف منّك بئا حاج تطولي و تئصري بتضلي ماتيا شو ما عملتي و هه

*بدايةً تعريف الزواج المضمون هو : انو في زلمة بيبعت اعلان انو بدّو يتزوج بنت مقابل مبلغ ما من مال او بيذكر انه هو غني وعندو خيرات الله من المصاري والفيللات و و و... وبدو بنت يتزوجها ورح يعيّشها عيشة رفاهية.
وانو اللي بدو يعطيه بنتو يحط صفاتها وهو بيختار ، بيقوموا في ناس بتبعت صفات بناتها بدون ما تعرف شي عن هالزلمة غير اعلانو.. بيقوم هالزلمة بتعجبوا صفات صبية ما...بيختارها..بيقوموا بيبعتوها اهلها لعنده مقابل مبلغ ما من المال او بدون استلام مبلغ انو بس بيكتفوا انه هو غني ورح يعيّشها برفاهية.. وهيك بتكون تزوجت البنت بالبريد..واسمو مضمون انو على اساس مضمونة حياة البنت مع رجل غني..وهكذا..
1)شو رايك بـ (الزواج بالبريد المضمون)؟!
ما عجبني ما حبّيتو ما طئتو ؛؛ ايـــع و تفي.

2)صف ذوي هذه العقلية(عقلية الزواج بالبريد المضمون)؟
مهابيل؛ متل المقامرين؛ و على العموم مادّيّين كتير و الحياة عندهن ما بتمشي بدون آلة حاسبة.

3)حسب رايك ما هي تداعيات هذه الخطوة؟!
انقراض البشر.

4)ما هي اسباب هذا التصرف؟!!
الأسباب نفسا السابقة يعني هبلنة و مادّيّة و قلّة أخلاق و عدم استحياء و تفي عليهن.

5)بالنسبة لتقمص شخصية الاخر .. برايك من اين ينبع ,.. من جهل..الخ..؟!
من ضعف الشخصيّة يعني عدم الثقة بالنفس و إلا كان تقمّص شخصيّة نفسه يعني ضلّ على طبيعتو "كندادراي خلّيك على طبيعتك"

6)برأيك هل يستطيع القلب استيعاب اكثر من حب في نفس الوقت ؟
ايه.

7)هل يستطيع العقل استيعاب اكثر من حب في نفس الوقت؟هنا الحب بمعنى حُب الحبيب ...
ايوا عليكي نور هون حدّدتي هلأ منجاوبك بدون مألسة؛ لأ ما بيئدر يستوعب أكتر من حبّ و لا حتّى حبّ واحد ما بإمكانو ؛؛ أصلاً اللي بحبّو كلّون بصيرو مجانين و يعني هيك في نوع من الوشّة.

8 ) برايك : هل الحب الاول لا يـُـنتسى؟؟!
لأ ينسى كحادثة مرّت في تاريخ الإنسان أمّا كحبّ بينمسح مجرّد ما يصير حالة حبّ جديدة.

9)الحب عبر الانترنت.. الى اي مدى تؤمن بـ وجود هذا الحب؟!!
إلى حدّ إنّي جرّبتو.

10) ان تكونت علاقة عبر الانترنت وانتهت بالزواج...هل برايك سيستمر هذا الزواج ام ينتهي بالفشل؟!
ان كان جوابك نعم فـ لماذا.. وان كان لا.. ايضاً لماذا؟!!
نعم؛ لأن عم جرّب؛ و بس إفشل إبئا تاعو ابزئو في وجهي.

11)لا فرق لديك اذا ما كان الزواج نتيجة حب انترنت او نتيجة حب على ارض الواقع اي انهما سواسية بالنسبة لك ام تخالف احدهما ؟!!
الحبّ على الإنترنت بريء أكتر؛ يعني يمكن مو هيك الكلمة المناسبة؛ بس على الإنترنت بكون التواصل فكري أكتر من جسدي حسّي يعني الأفكار أهمّ شي بالشريك و بالتالي الوصول لدرجة توافق على الإنترنت احتمالها أكبر من الواقع لأن على الواقع رح ينشغلو بالشكل و الشعر و المكياج و اللبس و البطيخ...

12) شو هو الزهد بمفهومك؟! مو تجي تقلي صفة حلوة ومنيحة والخ...
لانو انا ما طلبت توصفه..انا طلبت تعريفه بمفهومك..شو بتعرف عنه وعن معناه؟!
يعني في ناس بتفكّر انو هو بـ انك تاكل اكل بسيط وتلبس لباس بسيط وتتشحتف بس هيدا غلط..بقا انت شو بتعرف عنّو؟
واذا بدك شرح اكتر لـ هالسؤال انا مستعدة..
الزهد في الشيء: تركه رغم الحاجة له؛ و الزهد لأجل شي: أن تترك كلّ شيء من أجله رغم أنّه لا يستحّق كلّ التفرّغ؛ و أكتر مثال حاضر عن الزهد هو الزهد الديني؛ أنا ما فيني ئول مع أو ضدّ الزهد لأن يمكن كون في أمور زهدان فيها لصالح أمور تانية يعني أي شخص عندو هدف ما لازم يزهد بكتير أمور "يعني اللي منسمّيها نحنا تضحية" لأجل هالأمر مثل طلب العلم؛ يعني أبسط شي طالب الباكالوريا بيزهد بالتلفزيون فرضاً.

13) بيعنيك الرد على الاحاديث الطائفية ام انك ما بتفضّل ترد وتناقش؟! وليش؟!
ما بردّ لأن نقاش مالو نهاية و لو إلو نهاية كان انتهى من زمان.

14) لمين بتقول من المنتدى او برا المنتدى الاقوال التالية،
(يعني كأنك بحوار مع شخص بتقوم بدك توصفه فبتقلو قول من هالاقوال) ::

أ- "وما خاطبتُ جاهلاً الا وغلبني".
إذا بدّي ئولا هلأ بعلق مع نصّ الأخويّة. و على العموم أنا ما فتت مع كتير ناس بنقاشات.

ب- " ولا خير في ودّ امرئ متملق حلو اللسان وقلبه يتلهبُ".
أسير التشرّد؛ محمّد إراهيم، ظلّ جيفارا، ..

جـ-"ولا خير في ودّ امرئ متلون اذا الريح مالت مال حيث تميلُ".
ظلّ جيفارا، أسير التشرّد؛ محمّد إبراهيم، ..

د-"سلامٌ على الدنيا اذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادقُ العهدِ منصفا".
نو بدي.

15)كلمة توصف هؤلاء او توصف صوتهن او اغانيهن( كلمة واحدة فقط-مو تطحش بالوصف):
أ- فيروز.
ملائكة.
ب- اصالة.
جرس صوتو حلو.
ج-ميادة الحناوي.
رواااء.
د- ميادة بسيلس.
إييييييع.
هـ- لينا شاماميان.
منيحة.

16)رأيك بـ هؤلاء ولو اضطريت انك تتعامل معهم شو بيكون موقفك وتصرفك اتجاههم ؟!!
ذوي المصالح:
كلّ الناس إلها مصالح مع كلّ الناس و البشر بدينو بتلات ارباع علاقاتهن الاجتماعيّة للمصالح؛؛ يعني عادي بس بحاول إذا كان التعامل للمصلحة فقط إنّي شوف مصلحتي كمان يعني آخد و عطي.

ذوي الافكار السطحية والساذجة:
بكرهووون بكرهوون و بجيبولي الجلطة و ما بتعامل معهن يعني باختصار ولااااااااد.

ذوي الاقنعة والوجوهـ المتلونة ( بالعامية "اللعب على الحبلين"):
صحّ أنا بعتبر حالي بوجه واحد بس هاد ما بيعني إني ما فيني العب على الحبال ؛؛ يعني اللي بدّو يلعب مع القط بدو يستحمل خراميشو و اللي بدو يلعب معي يا ويلوو.

امرئ حلو اللسان وقلبه يتلهب:
بنبسط بالتعامل معو لأن طول ما عم اتعامل معو و مورجيه حالي مو فهمان عليه ئلبو بيحترئ أكتر.

الحاسد :
ببعد عنو؛؛ خطير.

الحاقد :
نفس الشي.

المنافق والكاذب والمخادع:
ما بطيئوووو و على العموم ما بخبّي شي بئلبي يعني بئلو كذاب.

الغدّار:
بعد الغدر شو يعمل الواحد يعني يبلع الكمّ و يسكت و يسامح إذا بيئدر مافي غير هيك لأن مشتحيل نردّ الغدر بمثله.

الجهلة بمعنى انو بتناقشهم بتناقشهم وبتطلع انو عقولهم مقفلة يعني حق باطل ما رح يقتنعوا معك:
ما ناقشت جاهلاً غلا غلبني؛ بس إلا ما حاول معهن يعني في عندي نوعاً ما اسلوب خاصّ لهالمخلوقات بس المشكلة بالصبر.

وقلي اذا صار وتعاملت معهم او مع بعضهم قلي مين ؟
واذا " عبالك " توصف احدى الصفات او كلها او بعضها لحدا من المنتدى فيك توصفه وقلنا لمين؟ واذا مو عبالك توصف انت حر
أنا حرّ.

17)لمين بتقول من الاعضاء "اذا" بتقدر تقول ، يعني يمكن تخجل تقول لكن لو بتقدر لمين بتقول:
شو كأن في سؤال مكرر بنفس الفحوى..

وقد سقط ما تبقى من ورقة توت لم يعد دونها شئ مستور، على مين بتحس انها بتنطبق:
ما بحبّ إفضح حدا خلص بلا ما اذكر اسمو.

وُلِدتَ فاشل وما زلت فاشل ورح تبقى فاشل:
شي خمسين ألف عضو بالأخويّة.

الكذب عندك صنعة:
المشكلة ما حدا بيكذب بس تقسيم لعند الغيم.

18 ) يـُـقال ان قوة المرء في كظم غيظه لا بـ ان يرد بالمثل ومن هنا :::
أ)هل انت ممّن يكظمون غيظهم أَم ممّن يجيبون بالمثل ؟؟؟!
حسب الحالة؛ بس بشكل عام راااااااايئ بجميع الأوقات عدا وئت بكون المسألة يتمسّ شأن عاطفي هون بالعكس.

ب)اذا كنت من كاظمي الغيظ الى اي مدى تستطيع كظم غيظك ؟؟؟!
لعند ما توصّل الشغلة لميس راو و كلّ ما يتعلّق بها؛ إضافة أنا لما بكون معها ما بكظم لا غيظ و لا غير غيظ كلّو بينفرد على بساط أحمدي (مو أحمد نجاد).

متل ما قلت.. ادا استفزيتني رح زيد اسئلة عليك..لهيك هلأ ما رح قلك " ما عاد رح اسألك" او "بيكفي اسئلة "
إنتي حرّة.

®

مهندس هذا الكون العظيم قد بدأ يظهر على أنـّـه عالمٌ رياضيّ بحت.
^
^
المبادئ الرياضيـّـة هي الأبجديـّـة التي كتب بها الله هذا العالم وبدونها سوف يكون صعباً علينا أن نفهم كلمةً واحدةً من كتاب الطبيعة.

®

Page generated in 0.08379 seconds with 11 queries