قديم 16/10/2008   #27
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امل ب عرض المشاركة
اي والله معك حق انا كمان من اول بلشت دراسة وانا بمدرسة مختلطة و ما شفت انو الشباب بطلو ندالة او عم يدرسو منيح بالعكس دايم البنات هنن المتفوقات والشباب دايما كسلانين
بعدين انا من راي الاخرين انو الاختلاط شي ايجابي مو سلبي ابدا .
على فكرة يعني هاد الاعتقاد انو البنات متفوقات و الشباب كسلانين هو عبارة عن اعتقاد صحيح لمعلومة اثبتت خطأها !!

يعني صحيح انو بتشوف بالصف , و او بالدفعة ..انو في شي اسمو الاولى ع الصف , التانية , التالتة .و نادراً تشوف انو مثلاص الاول ع الصف ..او حتى التاني ! ..الا اذا كانت المدرسة مانا مختلطة طبعاً .

هلأ هاي الصورة عم توحي انو البنات اشطر من الشباب .اعوذ بالله طبعاً ..من خلال انو درجات التحصيل الدراسي اعلى او انو مراكز و تفوق و قصص .

بس يعني انو اذا منجي للواقع العملي ... غالبية الشاطرين و الناجحين باعمالن هني من الذكور ! ..و هون ماني عم احكي انو لانو عددن اكبر , لاء ..عم قول انو لو اخدنا الموضوع ك ثنائيات , و عشوائية ..رح تلاقو انو الذكور متفوقين ع الاناث ..و بكل المجالات ..ما عدا الرقص الشرقي يمكن .
بقى رجاءً , اذا سمحتو يعني ..ما حدا يطلع علينا بالعالي منوب ....و هالكلمتين اللي بتبصموهن بالمدرسة و بعدين بتنسوهن تاني يوم مع اغاني هاني شاكر , ما بفيدكن بشي للاسف يعني..و ترى نحنا مزعوجين من هاد الوضع ..ما انو مبسوطين ..نحنا مزعوجين انو منضطر نشتغل شغلنا و شغلكن ....شايلين على عاتقنا كل شي اسمو شغل سواقة , و كل شغل الزبالة , و كل البناء و التعمير , و كل التعب ..و بالاخر منرجع منلاقي حالنا مضطرين نشتغل الهندسة و الكيميا , والعمارة , و الفن , و الطب ...لك حتى بمجال الطب النسائي بتلاقي الدكاترة اشطر !!!
اي و بعدين يعني !!
نحنا ماننا دايملكن
و بصراحة داقت خلاقنا
و تعبنا
و خلصنا بقى

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.27413 seconds with 11 queries