قديم 05/09/2006   #94
صبيّة و ست الصبايا RaNaA
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ RaNaA
RaNaA is offline

نورنا ب:
May 2006

سوريا

مرحبا

انا حبيت اكتب وجهة نزري يعني مجرد رأي الكل في اله موقف من الحرب حسب المراه الى راى فيها الحرب اغلب الي كتبوا (الاعضاء ) ضد حزب الله وبينفوا انو انتصر والنصف التاني يايده وواسق انو انتصر في المعركه
بس متل ما انا شايفه الانتصار موش بس انتصار مادي يعني ئديش هدمت وولا انتصار جسماني عدد كل انسان مات اكتر فشل لاء يكفى النزره والدعم والعروبه والنخوه والوطنيه والشهامه وعدم الخوف يعني الي عمله نصر الله شيئ موش بهالعظامه ولا بهالنجاح بس بيكفي انو عمل شيئ ما عملوا ناس اقوى واغنى (من ناحيه السلاح) وهمي الرئساء العرب الي للاسف بس شاطرين بالحكي واللغي يعني عم يئلك بدي ابني ئصر بالسما بس يلا بلشوا يعني الكلام بهايا الايام ما بفيد .. بس حسن نصر الله عمل اشي عارف نتجته بس عمل لا سمح الله بالغلط واحد عربي رئيس عربي يتحركلوا شوي يعني حماس للشعوب العربيه الي كل مالها للاسف عم تضعف اسرائيل مكلها من راس النقوره لحتى ايلات اقل من 8 ساعات من الشمال للجنوب احتلت وسيطرت واخدت ونحنا عم نتفرج هايا ما بفيد ازا بدنا نضل انئول اليوم وبكرا ما رح يجي بعد بكرا واسرائيل شوي شوي عم تحتل وحلما تقيم دوله من الفرات للنيل بس هايا احلام وان شاء الله ما تتحقق والعرب تنتصر بس لو توئف كلها ايد وحده ضد الكيان الصهيوني والامريكي بس يعني لايمتا رح يجي هايا اليوم يعني ازا اسا نصر الله تحرك نحنا بدنا نوئف ضده!! ازا نحنا هون باسرائيل ومعه كيف الي بشعوب العربيه ضده !!!!!

وشيئ مهم : ازا اسرائيل اعترفت انها خرجت من الحرب براس منخفضه قليلا يعني انو حزب الله الي انتصر وكتير هون من اسرائيل ضد اولميرت وحكومته (يهود ضده)

وكمان نصر الله شخص يحب وطنه وما بعمل هيك صالح ايران لاء بيعمل لانه بفكر كتير منيح بالمستقبل وواعي وعارف خطط اسرائيل هيك رح تبلش اول فلسطين لبنان سوريا مصر والادن وازا نحنا ما تكاتفنا (الشعور العربيه(الرئساء) ) رح تحقق غايتها من الشرق الاوسط

حتى لو ارض تهدت وبيوت تهدت وشجر تهد وناس ماتت بس فدى الوطن والارض وفدا الجيل الي جاي
لازم نفكر ببعد بعد بكرا موش بس انفكر باسا والمستقبل مجهول والمجهول بدوا مغامره ونحنا كعرب وما فينا كشعوب نعمل اشي بيكفي نشعر ونأيد شخص متل نصر الله وما تنسوا هو متلوا متلي ومتلكن يعني بشر بس الفرئ بيناتو انو هو شخص وطنى وبيفدي روحوا ضد العدو وبحارب كرمال لبنان وفلسطين والعرب اجمع

وبتمنى اني اكون طلعت وجهة نزري وكل انسان اله راي ووجهة نزر ويجب احترام الجميع وانا بعرف الكل رايه عكسي وشي متلي بس بضل رأي

وشكرا

ليس كل من يبكي حزينا وليس كل من يضحك فرحا

الحياه مليئة بالحجاره فلا تتعثر بها بل جمعها وبني بها سلمنا نحو النجاح.....

Page generated in 0.03249 seconds with 11 queries