قديم 07/10/2008   #8
شب و شيخ الشباب الكرواتي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ الكرواتي
الكرواتي is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
بيت زغير بكندا

Thumbs up

أوف قديش الموضوع اللي فاتحو خطير وخاصة في المجتمع الشرقي....وطولو بالكون علي لأنو خمسطعش ألف فكرة عم تركض براسي
اولا حتى نتكلم عن الجنس يجب ان نعرف مفهوم الجنس ماهو؟؟ وماهي الثقافة الجنسية المتوفرة عند الأفراد؟؟ وماهي الصورة المرسومة عند كل فرد ذكرا او انثى تجاه الجنس الآخر
لأن هذه الكلمة تحمل كثير من المعاني والدلالات وبحسب موضوعك هنا فهمت اوتوماتيكيا الممارسة الجنسية العملية ....همممممممم
طيب باأخوتي كل واحد فاهم وراسم صورة للجنس بمخيلته ..... انا مع الممارسة الجنسية قبل الزواج!!!! طولوا بالكون ماتبلشو تضربوني لأنو انا مفهوم الجنس عندي لا ولن ينفصل عن مفهوم الحب لذلك الجنس عندي بمعناه الشامل(وهدا رأيي أنا ) يشمل امساك اليد والضمة والقبلة وتختم بالممارسة العملية للجنس طيب لهون منيح ..
يعني بالنسبة لألي لما بمسك ايد حبيبتي هدا جنس ولما اقبل يدها او خدها او حتى فمها هدا جنس .. لأنو بهالعملية عبرت عن حبي لها بطريقة حضارية وسلسة والحب والشهوة والجنس ثلاثة في واحد لايمكن الفصل بينهم ابدا
عرفتو ليش انا مع الجنس قبل الزواج؟؟؟

وكمان في شغلة لازم الكل يعرفها انو قمة الحب هو الممارسة الجنسية والتي تتجسد بالأولاد الذين هم نتاج هذا الشعور المقدس بين شخصين نذر أحدهما نفسه للآخر في هذا الرباط المقدس.

ومن هون انا بفهم القصة انو ممارسة فعلية قبل الزواج مرفوضة عندي لعدة اسباب:
اولا حفاظا على خصوصية الزواج
ثانيا حفاظا على مفهوم الحب في الحياة الزوجية
ثالثا الإبتعاد عن الخوف والقلق (أي احترام مشاعر الحبيبة) قبل الزواج
رابعا التمسك بمفهوم الأشتياق للّقاء الجسدي بالرباط المقدس
خامسا ازدياد الثقة بين الطرفين مهما كانت الشهوة كبيرة(بأنه لايستغلني)
سادسا اتحاد الشخصين معا ليصبحا جسدا واحدا يتألم الأول بتألم الثاني

وكتير أسباب الواحد مابيقدر يتذكرها فرددفعة

لأنو بصراحة ياجماعة وما عم بجيب شي من عندي هون بكرواتيا الجيل الطالع اكيد بيدور على رفيقة او صاحبة بس المشكلة عم يتفاجئوا من حالات الإنفصال والخيانة بعد الزواج لأنو صارت القصة تعويد وبعد الزواج بيصير عندون ملل من الطرفين وبيبلش يدور كل واحد على شخص جديد لأنو مل ولازم يجدد ويجرب مع طرف جديد
وبالمجتمع الشرقي الرجال عندنا بيبرروا بهالجملة (اي شو كل يوم الواحد بدو ياكل مجدرة)
وانا كنت اطق من هالحملة طيب وين حبك راح ياولدي والحبيبة اللي كان ريالك يشط عليها وقاتل حالك لتشوفها وعاندت اهلك كلياتون كرمالها صار اسمها مجدرة؟؟؟ عجبي
يعني مابتعرف انو الجنس هو اندماج ومنح جسدك للطرف الثاني!! فأنت تعطي شي من نفسك

بالمختصر المفيد ياأخوتي الممارسة قبل الزواج فكرة غريبة لأن الطرفين بيقدروا يفرغوا الشحن اللي عندون بمسكة ايد ببوسة اوحتى بمداعبة اذا فهمانين الجنس مظبوط

شكرا لك اخي سيريامان لأنو فعلا موضوع حلو بيخلي الواحد يرجع يعيد حساباتو انو شو بيعرف عن الحب والجنس

الحرف يقتل لكن الروح يحيي

Page generated in 0.03441 seconds with 11 queries