قديم 07/10/2008   #11
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

همممممممممممممممممممممممم
فكرت كتير قبل ما اكتب بهالموضوع
وكان في براسي كم شغلة بدي اكتبهن ولما بلشت بدي اكتب نسيت شو كان براسي (قديش بكره هالشغلة )

تنبيه من اول الرد رح اسحب يا اخواتي ورح اشطح على مواضيع وقصص وقضايا

اولا : الموضوع ريحني كتير اليوم ورح قول ليش بهالكم سطر التانيات بس اول الشي عندي سؤال

كم واحد بيحب وحدة عنجد وما براسو او مانو مفكر انو يخدعا او يغشها او يلعب عليها عندو الجرأة انو يفتح معها موضوع الجنس ؟ ممكن يكون في عالم عندهن الجرأة وممكن عالم يكون لاء
انا واحد من الناس اللي ما عندي جرأة اني افتح هالموضوع مع حبيبتي مع انو من المواضيع الاساسية اللي بعتقد لازم ينحكى فيها بين الحبيبين وخصوصا اذا في مخطط انو يكفو حياتهن مع بعض
اليوم وبعد ما انطرح هالموضوع فتحت الموضوع مع حبيبتي وحكينا في وخصوصي انو متل ما قلت انا بعتبر هيك موضوع من الضروري انو ينحكى في ويتفق علي وصرلي فترة عم فكر كيف بدي افتح هالموضوع وما كنت لاقي طريقة اجا هالموضوع وساعدني فالموضوع اجا بوقتو

الاسباب اللي بتخليني ما احكي بهيك موضوع مع حبيبتي ( او بتخلي اي حدا ما يحكي مع حبيبتو )
هيي انو البنات عنا تربو على طريقة انو يا بنتي ما تخلي حدا يبوسك او يلمسلك ايدك لانو بتنتزع سمعتك ومعد حدا بيتزوجك (هلأ هيك كانت الحالة قديم بس كيف صارت عن جديد ما بعرف ) طبعا انا عم احكي بغض النظر انو المجتمع بيعارض حالات الحب اللي بتصير بين الشباب والبنات بكل انواعها حتى لو ما صار بين الشب والبنت اي شي جنسي ( بعرف ممكن عالم يعترضو انو ناقضت حالي بين هالجملة هاي وما سيتبع بس انا هون عم احكي مجتمعيا وليس شخصيا ) وبيعتقدو البنات انو اي شخص بدو يفتح معاهن هيك موضوع او انو يلمس ايدهن او يبوسهن مثلا انو هادا ناوي على نية غير صافية او عم يضحك عليهن لهيك بتلاقي الحبيب حتى لو ما بزهنو انو يغدر بحبيبتو بيلاقي صعوبة من طرح هيك موضوع لمجرد النقاش وبدون اهداف اخرى

ثانيا: سمعت كتير من بنات وشباب انو الحب بينتهي بعد اول ليلة بالزواج (ما بعرف قديش منكن بيتفق مع هالجملة بس بعرف انو اللي ما رح يتفقو رح يخنّقو ويعصبو من هالجملة )
انا كنت اول واحد بيخنّق وبيعصب من هالجملة
هالجملة بتعني انو تنين حبو بعضن شهر شهرين سنة سنتين تلاتة اللي هني وبعدها تزوجو و مارسو الجنس بليلة الدخلة وانتهى الحب صارت علاقتهن رسمية صار المرا الها مسؤوليات منزلية (تنضيف البيت والطبخ والجلي و و و ) طبعا اضافة اذا لشغلها اذا كانت بتشتغل والزلمي الو مسؤولياتو بتأمين حاجات البيت ومتطلباتو بس الحب انتهى مع نهاية اول عملية جنسية
بداية خلينا نعرف شو يعني حب ؟ شو يعني زواج ؟ وشو يعني جنس ؟
من هون رح بلّش احكي كوجهة نظر شخصية و كحالة شخصية عم عيشها
الحب : الحب مو دقة قلب ولا احمرار خدود وقت بتشوف الشخص التاني او تحكي معو
الحب هوي التفاهم الاتفاق الاندماج بكل شي مع الطرف الاخر انو تتقاتلو تتصالحو تتزاعلو تتراضو تبكو تضحكو تختلفو بالرأي تتعايطو الحب انو رغم كل المشاكل اللي بيناتكن بتتاكدو انو هالمشاكل رح تنحل ورح يكون الكن سند تقدرو توقفو علي الحب انو تتاكدو انو في شخص عم يدعمكن عم يوقف معكن الحب انو تفكرو كواحد ما تفكرو كتنين انا بعتقد حاليا انو عايش حالة حب كاملة (ممكن كتير عالم لو بتعرف كيف وضع علاقتي ما تتفق معي ) بس انا بعرف انو انا وحبيبتي متفقين على كل شي ومنفهم على بعض من دون ما نحكي
منتخانق؟ اي منتخانق منتزاعل؟ اي ممكن نتحسس من بعض بس كل مشاكلنا بتنحل قبل ما نقوم عالنوم
ليش؟ لانو انا بعرف مين هيي وشو بدها مني وهيي بتعرف مين انا وشو بدي منها

- الزواج : ورقة بتسمح للبنت انو تروح تسكن مع الشب اللي بتحبو بدون اعتراض من اهلها هههههههه
هل الزواج بيعني حب ؟ ممكن اي ممكن لاء هادا السؤال ما الو جواب معمم يعني كتير بتلاقي شخصين متزوجين بس ما في بيناتن حب وما بيطيقو بعضهن وكتير بتلاقي اشخاص بيحبو بعضهن بس مو متزوجين
هل الزواج بيعني الجنس؟ لاء ولاء ولاء ليش انا ما بقدر روح نام مع بنت ومارس الجنس معاها بدون ما كون متزوجها
طبعا بقدر
من جهة تانية ما في كتير عالم متزوجة وما عم تمارس الجنس ؟ طبعا اكيد في
قريت تعليقين من شوي رح انسخهن لهون

اقتباس:
ومن ناحية تانية .. يعني اذا عمل علاقة معها وخلينا نقول اتزوجها بعدين وهي النسبة القليلة
كمان بيكون قتل خصوصية الحب والزواج قبل وقتو بكتير وعاش مرحلة مبكرة من الحياة
وغالباً بهالحالة بتفشل الحياة الزوجية وبيتم الطلاق بين العروسين اللي فينا انقول عنون المراهقين ..
لأنو رح تكتر الخلافات ليتوصلو للحل الوحيد واللي هوي الطلاق ...
نعم؟
بممارسة الجنس بيكون قتل خاصية الحب والزواج ؟
معناتا انتي بحكيك هاد صرت من جماعة الحب بيموت بعد اول ليلة بالعرس
معناتا اذا مارست الجنس قبل الزواج او بعدو خاصية الحب عندي رح تموت بما انها مرتبطة بالجنس
بعدين كم حالة طلاق صارت لانو الزوجة او الزوج اكتشف العجز الجنسي تبع الطرف التاني بعد الزواج ومن هون بدي اسال سؤال يترك معلقا بدون اجابة هالحالات هاي ما كان الزوجين فيهن يحمو حالهن من الطلاق لو مارسو الجنس قبل الزواج ؟

اقتباس:
لأنو بصراحة ياجماعة وما عم بجيب شي من عندي هون بكرواتيا الجيل الطالع اكيد بيدور على رفيقة او صاحبة بس المشكلة عم يتفاجئوا من حالات الإنفصال والخيانة بعد الزواج لأنو صارت القصة تعويد وبعد الزواج بيصير عندون ملل من الطرفين وبيبلش يدور كل واحد على شخص جديد لأنو مل ولازم يجدد ويجرب مع طرف جديد
وبالمجتمع الشرقي الرجال عندنا بيبرروا بهالجملة (اي شو كل يوم الواحد بدو ياكل مجدرة)
نعم ؟
لنفترض انو ما مارست الجنس لحتى تزوجت
قديش ممكن تضل متزوج ؟
سنة تنتين عشرين سنة تلاتين سنة لو بدك تمل او لو انو براسك انو رح تمل تلاتين سنة زواج و "جنس" مع نفس الشخص ما رح يمللوك ؟
لو انا اكلت المجدرة قبل ما يطلعلي سنان وضليت عم اكلها بعد ما يطلعلي سنان لمدة تلاتين سنة
او لو ما بلشت اكلها لحتى طلعلي سنان وضليت عم اكلها لمدة تلاتين سنة
بالحالتين رح مل (انا ما عم برر حالة الملل الجنسي بهالمثال لاء بالعكس الملل الجنسي بيرجع للشخصين وقديش هني قادرين يتمتعو في )
الملل الجنسي بين الزوجين ما الو علاقة بايمت مارسو الجنس قبل الزواج او بعدو

الحب هو اتحاد روحي وعقلي ونفسي وبيكملو الاتحاد الجسدي
ايمت بيصير هالاتحاد ؟ وقت بيوصل الاتحاد الروحي والعقلي والنفسي لاعلى درجاتو وبتعرف انو مستحيل تفرق بين هالشخص وهالشخصاية
هل وصول هالاتحادات لاعلى درجاتها متعلق بالزواج ؟ لاء لانو الشي الوحيد اللي صار قبل الزواج وبعدو هوي شقفة ورقة بيني وبين مرتي وانو صارت بتقدر تجي تنام عندي بدون ما حدا يقلها وين رايحة غير هيك لاء ما تغير شي

انو كان في حكي كتير (بعد كل هالحكي واسا في حكي )
بس رح انطر بلكي شي حدا بيرد وبيرفرشلي زاكرتي

بس رح قول رأيي الشخصي
انا مع ممارسة الجنس قبل الزواج لانو ما رح تفرق عن بعد الزواج
بس لازم نكون واصلين لمرحلة محددة من الحب انا وحبيبتي ولازم تكون مع رضاها وموافقتها

رح اختمها بسؤال
شو اللي بيجبرني انا وحبيبتي على ممارسة الجنس بعد الزواج ؟ بمعنى تاني هل كلمة "انا تزوجت" بتعني انو اجباري عليي مارس الجنس مع حبيبتي ؟

قد اكون سرحت عن الموضوع كتير بس حبيت وضح مفاهيم اساسية انطرحت بهالموضوع من وجهة نظر شخصية بحتة

هاموش:

بقص ايدي اذا حدا بيقرا ردي

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.04854 seconds with 11 queries