قديم 07/08/2007   #4
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
و الله نيرفانا إمبارح قبل ما أنزل المقال كنت بتناقش مع محمد إبراهيم أنو راح نلاقي حدا يعبرنا و يهتم بهاي القصص ولا لاء !

أنا كنت متوقع أنو ما لاقي ولا مشاركة وحدة .. غاب عن بالي أنو نيرفانا موجودة بأخوية و ممكن تكتبلنا كلمتين نفرح فيهم

المضحك أنو من إمبارح بنتناقش أي مقال أنزل بعد المقال الأول !!

شكراً نيرفانا على مرورك و دعمك ..

و أسفين للشبيبة أنو أزعجناهم و خرجنا على النسق المتبع ...

المشكلة وائل .. انو في حالة لا مبالاة بالنسبة لبلادنا وشو عم يصير فيها .. والمشكلة الأكبر كتير ناس مفكرة انو ما النا علاقة بغير دول مجاورة شو بصير فيها .. بس المشكلة كمان انو الشؤون الخارجية عم بتأثر بشكل كبير على الشؤون الداخلية ..
مثال يعني مشكلة العراق ما اثرت على سوريا (سوريا صارت مليانة عراقيين) وهالشي بينطبق على الأردن .. وهالشي بأثر على اقتصاد البلد ..
لبنان ما عم تستغلها قوى خارجية للنيل من سوريا ..
وهيك ..

حتى بفلسطين في كتير ناس لا مباليين وخصوصي من اللي عايشين برا فلسطين لا مبالين بحالها مع انو لو دعمو أخوتهم داخل فلسطين بالمصاري مو بشي تاني بيقدرو يعملو شي .. وأنا أكيد بقصد هون الناس اللي معها وهني كتار ..

ونحنا بنقول خلينا نحل مشاكلنا الداخلية بالأول . . طيب ماشي والمشكلة لا عم بنحل هاي ولا هاي .. وأنا بشوف انو بكرا ما رح يضل عنا لا داخلية ولا خارجية ..
شعوب هالمنطقة لا مبالية بما يحصل فيها .. واذا كانت بتهتم فما بيطلع بايدها شي .. وقراءة هالمقالات بسبب وجع راس وما حدا بحب يوجع راسو هالايام ..

وأنا كمان بحس حالي احيانا بدي اهرب من قرف بلادنا .. وما بدي اطلع لورا ..وما بدي وجع راسي .. بس المشكلة ما بتقدر تهرب من ذاتك من وجودك من وطنك لانو عايش فيك ..

وشكرا على مقالاتك الغنية ..

كل جنون بينكتب بالدم ..

Page generated in 0.03058 seconds with 11 queries