قديم 29/12/2008   #6
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
لك على حب الله مابدو يجي على هالمنتدى ولا سعودي فهمان غير واحد
شو فهمان بنظرك؟ يعني يصدق كل كلمة في المنتدى ويطبل لها اذا هذي هي المفهومية عندك بلاها قول كلمة حق راح نشيد فيها يعني مو كل كاتب يكتب في اي صحيفة سعودية يصير رأي السعودية يعني هناك عشرات من الصحف كلها تندد وتستنكر المجزرة الاسرائيلية وطلعتلي بشرق الاوسط خلاص لخصت انه هو هذا رأي الاعلام السعودي يا حبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــيبي

اقتباس:
مافيك تحكي شوية منطق بعيد عن الوطنية الديقة تبع بلدك . يلي عم تتفاخر فيها بطريقة غريبة
ارحمني يبدو انك اخر المحاربين المحترمين وعلى فكرة اعطني حكي منطقي ارد عليك بمنطق اما موضوع مافية رابط النقل وتتهم هذا هي النظرة الضيقة وصدقني حتى لو الموضوع يخص بلد ثاني راح ابدي رأي بصراحة وفي كثير من الحوارات خارج المنتدى ادافع عن سوريا في حال كان هناك تجني عليها

اقتباس:
لك صديقي أنت من ارض رسول الله ولست من أرض لا عبد العزيز ولا غيرو . أنت من الجزيرة العربية لست من السعودية . أو الخلفاية أن كنت بحريني . أو المباركية أن كنت كويتي . حان لكم أن تصحو من أوهامكم

اضف عليها بعض (( الممالك الجمهورية))

اقتباس:
كفى تخيل كاليهود ماعاذ الله بأنكم شعب الله المختار . أنا مسلم وغيري مسلم وديني يقول لا فرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى . فاتقي الله

كلام جميل وايدك فيه ولي يقول عن نفسه شعب الله المختار جاهل

Page generated in 0.04332 seconds with 11 queries