قديم 14/02/2008   #101
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
الله يزيد ويبارك لكن.
اذا الصبي مبسوط, وما عندو مشكلة, انت شو زاعجك؟؟
بعدين الموضوع لاء ما زاد عن حدو. في اكتر من موضوع زاد عن حدو غيرو. وما شفناكي اتدخلتي لا شخصيا ولا عن طريق مشاركة عاطلة. اش معنى يعني؟؟
على شي وشي هيك بتصيري حنونة؟؟
ازدواجية معايير فظيعة.
ما بعتقد الطريقة يللي كنتوا تحكوا فيا معو كانت طريقة محترمة لـ أنسان متلك متلو ..
أنت بتقبل ع حالك حدا يستلمك مسخرة وما يعيف عليك لا جدبة ولا غبي ولا مجنون ؟
رح اعتبر قلت أي .. كمان ما بيحقلك وأنا ما بقدر أهضم أنك تنهان لأن هادا اسمو تجريح لعضو .. حتى ولو كان هالعضو رفيقك .. بس بقية الأعضاء ما رح يعرفوا انو هو صديقك وأنو في مزح بيناتكون .. ورح يحسبوا الشغلة عادية وتشوف تاني يوم 600 موضوع كللو إهانات بين أعضاء ع أساس أنو مزح .. كيف رح يصير المنتدى عجب ؟

ما ضروري حسون يحكي شي .. لأن ممكن أنت رفيقو وما بدو يزعلك .. بس بالاداب العامة ما بيصير هالشي
بالنسبة ألي ما بقبل ع حسون هالحكي .. حتى ولو كان صديقك ..
صديقك أنت وهو بالخاص بس ..

اقتباس:
عالعموم انا ما قيمتك انك موالية, انا قلت انك من جماعة رمي التهم والتخوين. وهاد انت فعلا.
وهالصفة شنيعة, حتى بشخص ماالو علاقة بحدا, فشلون بمشرف بموقع متل اخوية!!!!
هو لأن الحكي أجاك من طرف موالاة وأنت عكسو يللي هو معارض .. فيمكن شفتا تقيلة بحقك ..

اقتباس:
ويا ريت يا ريت يا ريت, ما تقيمي حكيي شو شكلو, لانك انت مانك مؤهلة, لتوصفي شو هو المعارضة وشو هو المو معارضة. يعني انت هالحكي ما الك علاقة فيه, ولا بتفهمي فيه. مو انت اللي بتقولي للعالم, انت معارضتك صح,وانت غلط, وانت معارضتك اسمها معارضة, وانت لاء.. فيا ريت يعني هالحكي ما عاد تجيبيه على لسانك, بكون احسن. (هاد تماما اللي كنت عم احكي عليه) ليكك حتى برد عم اتدافعي فيه عن حالك, ما قدرتي ما ترمي تهم, وتتفلسفي على مين معارض ومين لاء.
وهللا انت بأعتبارك معارضة .. فبيحقلك تتهم الكل عكيفك يعني ؟
وللا المعارضة بيقدر يقيّم البقية والموالي لاء !
طيب قوللي أنا ماني لا معارضة ولا موالاة أنو بشوف الأتنين فيون خطأ فما بقدر أثبت ع أفكار حدا منون .. شو أنا ؟ بقدر أقيم الموالاة والمعارضة وللا لا ؟

اقتباس:
عالعموم لاء, انا ما اتقاتلت معك. انت تقاتلتي معي, هاد شي تاني. لاكن العكس ما صار.
البنت كان عبرت عن وجهة نظرها بردّك .. انت قلبتو قتال ..

اقتباس:
اي نعم انت اجتماعية, وهاي النقطة لمصلحتك. لهيك ما زيادة العالم بتعترض على اللي بتعمليه.
او ما زيادة بتعتبرو غلط. لانو غالبا بكونو معك عالماسنجر, او انو حاكيين معك وفي نوع من الصداقة.
بينما اغلب باقي المشرفين, ما بيدخلو وبيحكو مع حدا. مشان هيك بيعترضو على كلامهون اكتر من كلامك.

يعني متل الموضوع تبع المشرف المثالي. غالبا الاصوات تبعيتك جاي, من ناحية انو في صداقة بينك وبين العضو المصوت. لهيك بشوف انو شغلك احسن من مثلا, مرسيل اللي مانها على علاقة منيحة معو.
حلال عليها ..
بعتقد هاي ميزة بريم .. أنو ما ضروري المشرف يكون حاطط حواجز مع الأعضاء .. البنت اجتماعية وهاي شغلة منيحة
بس مو حلو لمّا الواحد ما بيشوف تعب التاني .. بعتقد ريم كانت شفافة بالتعامل مع الأعضاء بأقسامها وكل صغيرة وكبيرة بتنسأل فيا بترد عليها ..
مثلا بأرشفة السفراء كتير كانت متعاونة معي .. بشكل بينرفز بقية المشرفين ممكن من نق يللي بنقوا ع راسها .. بس هي ما كان تحكي شي .. وبتعمل متل ما أنا بريد تنسيقياً .. باعتبار الموضوع من تنسيقي ..

وللعلم .. وبما انو علاقتي كتير منيحة بـ ريم .. بس مع هيك أنا ما صوتلها بالموضوع المشابه تبع "أفضل مشرف" ..
التصويت للأفضل .. ريم تعتبر قوية بس بعتقد ياسين أقوى منها .. بشان هيك صوتلو .. مع أنو ولا مرة حكينا مع بعض لا عام ولا خاص أنا وهو ..
وهادا بينقض حكيك أنو العضو متحيز اجتماعياً للعضو يللي بيحبو ..

ومنيح أنو التصويت سرّي لأن بيعطي نتائج افضل .. لأن لو كان علني فكل شخص ما بدو يزعل صاحبو المشرف ويصوتلو بس بشان خاطرو .. وبيظلم المشرف اللي بالفعل هو الأقوى

بتمنى ما تنزعج مني لأن ما اتفقت معك .. لأن مافي شي بيني وبينك ..
بس كلمة الحق تنقال ..
وحتى لو ما كانت كلمتي حق .. فلازم تتقبل هالشي وتغالطني إذا أنا حكيت غلط ..
وأنا ما عم ممسح جوخ مع حدا .. إذا حدا مفكر هيك .. بس إذا حدا ما أذاني .. وفرجاني كل شي منيح .. ليش حتى ما أمدحو ووقف معو مثلاً ؟

Page generated in 0.04173 seconds with 11 queries