قديم 26/04/2008   #34
صبيّة و ست الصبايا سلمى ال000
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ سلمى ال000
سلمى ال000 is offline

نورنا ب:
Mar 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بورخيس عرض المشاركة
انا حابب قول للزميل يلي طرح الموضوع من البداية انك طبعآ وبدون تردد انك حاول تبتعد عن اي تنظيم شيوعي وخاصة جماعة بكداش او صهرهم قدري جميل يلي الخلاف بينهم فردي وشخصي حول وراثة الحزب العائلي
والمضحك بالموضوع النعوت يلي بيطلقوها على بعض
يعني جماعة قدري بسموا جماعة وصال بالتحرفيين وجماعة وصال بسموهم تروتسكيين هالتراشق بدل على فكر انقرض و اكل عليه الدهر وشرب
اصلآ الفصيلين بيأمنوا بمعتقدات انقرضت والتاريخ والحياة اثبتوا فشلها متل ديكتاتورية البلوريتاريا والمركزية الديمقراطية والستالينية وانا بتصور انه بكل الكوكب الارضي ما ضل غير 5او6 احزاب لسه بتصدق هيك افكار وخصوصآ انه نحنا بالقرن21
وانا بدي وضح فكرة اني بنفس الوقت عندي تقدير واحترام كبير لاغلبية كوادر الشيوعية ولانهم غالبآ ناس شرفاء ونضاف وخلوقين بس المشكلة بالقيادات يلي بتستغلهم لمصلحتها وانا طبعأ بستثني قيادات حزب العمل الشيوعي وحزب الشعب المكتب السياسي سابقآ لانهم ضحوا اكتر من غيرهم بعكس الثلاثي بكداش وفيصل وجميل يلي غنيوا عن طريق المتاجرة بالقضية والتنسيق مع النظام والمخابرات
ما بعرف ليش نحنا منحب نوقع بفخ الشغل ببعضنا بدل ما نشتغل بقضايانا الأساسية يعني أنت ضد عبادة الفرد وشلت الله وحطيت قدري جميل و كأنو الناس بالكوادر الشيوعية أرانب بيضا طيوبة ما بتفهم شي ومو قادرة تميز شي من شي و مضحوك عليها يا عمي كل انسان قادر يعرف اذا هالحزب عم يخدم مصالحو او لا الحزب لا يقيم بناء على فرد بل بناء على النتائج وعلى الأعضاء بالمجمل لأن كل أحزاب العالم تعرضت للأختراق و كان فيها خونة بس متل ما عم قلك العبرة بالمجمل هالحزب عمل خطوة بحياة البلد او لا
واذا بدي فوت معك بنقاش المسبات فانا كشخص متابع لقاسيون براهنك اذا كان فيها مسبات لحدا أما النقاش الفكري فهذا ليس سباب وهو مطلوب لأنه يطور و ما حدا قال في تحريفية نحنا عم نقول لازم نتعامل مع الفكر بدون جمود يعني بحركة لان ديالكتيك الطبيعة فيه حركةو هذا طبيعي
و متل مارح تشوف بأرشيف قاسيون انهها عم تطالب بالنقاش لحتى ما نبقى على فكر قديم وباللجتة الوطنية هذا النقاش عم يتم على مستوى الشيوعيين وأصدقاءهم يعني مو صح يلي عن تقولوا عن الجمود لأن نحنا متلك ضد الجمود

Page generated in 0.03007 seconds with 11 queries