قديم 30/08/2009   #8
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nasserm عرض المشاركة
ممممممم..

نحنا كوكب الأرض موجود ضمن المجموعة الشمسية إلي هيي بمجرة درب التبانة, كل الرحلات الفضائية إلي طلعت بيقولوا إنهن ما وصلوا برّا المجرة هي بدليل إنو ما إكتشفو شي جديد
هلأ الكون مكوّن من عدّة مجرات مع إنو هاد الشي ما بعتقد أثبتو بس لو فرضنا جدلاً إنو في أكتر من مجرة, إحتمالية وجود نظام شبيه بنظامنا الشمسي إحتمال النص حسب معلوماتي الضحلة بحكم إنو مالنا مأثبتين بنسبة أكبر من هالنص إنو مافي نظام شبيه بالمجموعة الشمسية
إلي فهمتو من حكيك إنو إنت عم تحكي عن مجموعة الكواكب الموجودة بمجموعتنا الشمسية بس للصراحة أنا خيالي عم يشطح أبعد من مجموعتنا الشمسية, لأنو الكواكب الموجودة بهالنظام عدا كوكب الأرض غير مهيأة للحياة للأسباب إلي ذكرتها, بس هاد ما بيمنع من وجود كائنات ممكن تعيش بظروف الكواكب هديك...
مجرتنا فيها كوكب الأرض عايشين عليه بشر كواكب تانية من نفس هالمجموعة عايش عليها كائنات أخرى غير البشر متكيفين ضمن الظروف الموجودة عندهم لهون بظن إنو أنا وياك متفقين على هالشي.

أما لو إجينا على فرضية إنو خارج هالمجرة إلي نحنا فيها في مجرات أخرى الظروف تبعها نحنا ما بنعرفها, بنرجع لإحتمالية الخمسين بالمية إنو هالمجرة ممكن يكون فيها ظروف ملائمة لحياة بشر متلنا متلهن يعني بالمجمل أنا ضد الجزم بعدم إمكانية وجود بشر بمجرة تانية عندهن نفس الظروف إلي موجودة عنّا لأنو مافي شي مثبت بنسبة ولو 51 % تقول إنو خارج هالمجرة هي الظروف غير مناسبة للبشر لحتى يعيشوا فيها...

هامش:
إذا عندك شي معلومات عن موضوع مجرّات تانية وماشابه ما تبخل علينا
فيها

أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح

Page generated in 0.03458 seconds with 11 queries