قديم 18/06/2009   #107
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

أول الشي ماصرلي اقرا كل الردود فـ بعتذر عن هالشي

اقتباس:
1- هل انت مع تأجير الرحم أو ضد (لانتسى مع التعليل)؟
أي مع وجدا مع لانو بغض النظر عن سبب وحدة تطلب انو تستاجر رحم حدا تاني (يعني مابدها هيي تحبل) فالمعنى هيي بحاجة والمؤجرة لرحمها كمان عندا اسباب لتوافق فمزال بالتراضي وبالاخير التنين طالع رضيان ليش لاء؟
اقتباس:
2- هل تعتبره انه حل لمشلة ام انه مشكلة بحد ذاتها لفتحه ابواب لمشاكل اجتماعية و اسرية ؟
حل مشكلة اكيد وجدا..
مشكلة اجتماعية واسرية مابعتقد لانو الابن بجيناتو وبكل شي فيه هوي عائد للأم ولـ الأب...
هلا ممكن الأم الحاضنة تخلق حالة الحب بينها وبين هالولد...وانا هون بشوف المفروض انو مثلا هي هيي القضية..فيا بالتوافق مع الاهل انو تكون متل صديقة لـ العائلة وتقدر تكون موجودة دايما
اقتباس:
3- هل تعتبر هذه الظاهرة تؤدي الى زعزعة الشعور بين الام و طفلها و لو بنسبة صغيرة؟
لاء ماضروري ابدا..

اقتباس:

4- هل تعتبر ان التبني يكون أفضل ؟
هلأ أنا مع التبني لما الحاجة بتدعي هالشي...
بس لاء التبني مانو أفضل يعني وحدة عندا ابنها من لحمها ودمها متل مابيقولو...وبهالحالة بيخلصو من كتير مهاترات وكتير مشاكل ممكن يواجهوها بالمستقبل بسبب انو الولد تم تبنيه

اقتباس:
5- هل برأيك ان العملية الأن و هي مندرجة تحت قوانين السوق و المتجارة تُنقص من القيمة الأنسانية للأنسان ؟
مم نو نوت ريللي..
لأنو متل أي شي بهالدنيا اخد وعطا وهالشي كمان...بس كمان مايصير فيا استغلال من قبل المرأة الحاضنة لـ الأهل

اقتباس:
6- هل تعتقد انه يجب أن تسمح في القانون كونها ممنوعة الأن ؟
مع تدخل القانون من حيث انو يحدد مثلا سعر للمرأة الحاضنة وبهالحالة بيقلل من شي اسمو استغلال

اقتباس:
7- هل تعتقد انو ممكن يكون كحل وسط او حل أخير و هل الأسباب غير العقم الرحمي هي مقنعة ؟
هلا لما بدو يكون السبب هوي غير العقم الرحمي او اي مرض او شوماكان..المعنى برايي الشخصي المرأة مابتستحق تكون أم بس بغض النظر عن شو رأيي أنا..هيي حرة ومزال الطرفين مبسوطين ليش لاء؟

اقتباس:
8- هل ستنشئ أي علاقة بين المرأة المؤجرة لرحمها و بين الجنين ؟
لحد ما اي

اقتباس:
9- بشكل عام هل تتعتبر أنو التطور العلمي يلي حدث على الهندسة الورائية (بشكل عام ) او طرق الحمل الجديدة هي جيدة او سيئة ؟
بالعكس فتح افاق جديدة بس ماتتوظف بشكل خاطئ من قبلنا
اقتباس:
10- هل يمكن ان تلجئ أنت لهذه الطريقة ؟
ممم كـ حاضنة اي ممكن ازا كنت عم يتم الحضن لـ شخص من ضمن عائلتي اخواتي يعني وبس...

كـ الام: أذا كنت بحاجة وماعندي القدر لجيب اولاد ممم ممكن...بس كمان لازم يكون اللي بدها تحضن شخص بوثق فيه كتيير

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

Page generated in 0.04749 seconds with 11 queries