قديم 24/11/2007   #51
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroun عرض المشاركة
يعني يا صبحان الله و شهد شاهد من اهله. انت و جماعتك عم تتنبأو مين رح يتصفى هلئ لو جعجع هوي اللي حكي كان الكل ألو انو هوي رح يئتلون. يعني انتو تحكو و تتنبئو معلش بس غيركون لاء؟؟؟ قمة الديمقراطية و العدل لاء خجلتونا بكرمكون الزايد و غمرتونا بعطفكون.......عم تئلي سيناريو صار أبل؟ مالجماعة فكروكون رح تكونو عادلين و منصيفين مو اول ما فتو بلشتو القصف بطرف الكل بيعرفو اللي هوي الطرف المسيحي وواضح شو كان الهدف من هالشي طبعاً تهميش المسيحية و الدور المسيحي ع الساحة البنانية و طبعاً اهم شي ضرب كل مين بيطالب بالحق المسيحي امثال الشهيد الشيخ بشير الجميل اللي أغتالو نظام حافظ المحروء بجهانم و بئس المصير..و اللي تم على ايد الخونة القوهيين السوريين و المنفذ المجرم حبيب الشرتوني المئجور من النظام الفاشي.... فالقضية البنانية اكبر من هيك بكتير الموضوع بيتلخص انو كلو ساحب السيف و هاجم لان المسيحية ألون كلمة و دور سياسياً و اجتماعياً و اقليمياً و دولياً لو كانو مهمشين متل وضع مسيحية بسوريا ماكان حدا حكي و لهيك كل ا لاسلام واقفين مع حزب الله لان حزب مسلم...بس ولا واحد منلي واقفين مع حزب الله بيقبل يكون هلحزب بيدولتو يعني لا المصري بيقبل يكون على ارضو حزب الله ولا الاردني بيقبل ولا حدا بس كلو موافق انو يكون بلبنان...... شفت الازدواجية بالمواقف يا صاح.
لا حول الله يا ربي لك يا صاحبي الله يخليك بس فصلي شوي الدين المسيحي و المسيحيه عن حديثنا ولله ماعم ناقشك من هل منظور انا يا اخي ما بعرف انت ليش هيك عم تاخود حكي و ترجع تحورو ، انا ما بحكي بنفس منظورك و باللبنان تحديدا صعب مين ما كان انو يهمش دور المسيحيه على ختلف طوائفهم بس انت بترجع بتجرني لهل موضوع ..

بعدين حكتلك انا لهلا محترم رايك كراي بس انت بتتهجم شو بدك مني اسمع تهجمك و اعطيك ورده مثلا ، حافظ الاسد الله يرحمو عاجبك او مو عاجبك حكي عنو بطريقه بتليق ماشي لانو انا لهلا حكية بس كلمة ما بحبو او بكرهو لجعجع بس ما نعتو بصفات ممكن انعتو فيها .. لهيك بدك يكون نقاشنا بحترام ناقشني بحترام مو اكتر ...

وعلى سيرة شهد شاهد من اهلو ، انا ماعم اشهد او شي هاد التاريخ ، والتاريخ بيحكي انو الجغرافيا السوريه اللبنانيه متصله ببعضها و التنين مكملين لبعضهم و الدور السوري كبير بلبنان ، مافي شي يا صاح كامل ولا في شي بيتم بدون اخطاء و اغلاط ، متل ما تم اغلاط للنظام بلبنان بس كمان كان الو حسنات ، فانت لا تشوف يلي عاجبك بس و تهمش يلي مو عاجبك

وبرجع بحكيلك مافي بيني و بينك اي شي و اختلاف أرائنا مو معناه الكره ، بس كمان انت فهام هل نقطه

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.03809 seconds with 11 queries