قديم 24/11/2007   #52
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
لا حول الله يا ربي لك يا صاحبي الله يخليك بس فصلي شوي الدين المسيحي و المسيحيه عن حديثنا ولله ماعم ناقشك من هل منظور انا يا اخي ما بعرف انت ليش هيك عم تاخود حكي و ترجع تحورو ، انا ما بحكي بنفس منظورك و باللبنان تحديدا صعب مين ما كان انو يهمش دور المسيحيه على ختلف طوائفهم بس انت بترجع بتجرني لهل موضوع ..

بعدين حكتلك انا لهلا محترم رايك كراي بس انت بتتهجم شو بدك مني اسمع تهجمك و اعطيك ورده مثلا ، حافظ الاسد الله يرحمو عاجبك او مو عاجبك حكي عنو بطريقه بتليق ماشي لانو انا لهلا حكية بس كلمة ما بحبو او بكرهو لجعجع بس ما نعتو بصفات ممكن انعتو فيها .. لهيك بدك يكون نقاشنا بحترام ناقشني بحترام مو اكتر ...

وعلى سيرة شهد شاهد من اهلو ، انا ماعم اشهد او شي هاد التاريخ ، والتاريخ بيحكي انو الجغرافيا السوريه اللبنانيه متصله ببعضها و التنين مكملين لبعضهم و الدور السوري كبير بلبنان ، مافي شي يا صاح كامل ولا في شي بيتم بدون اخطاء و اغلاط ، متل ما تم اغلاط للنظام بلبنان بس كمان كان الو حسنات ، فانت لا تشوف يلي عاجبك بس و تهمش يلي مو عاجبك

وبرجع بحكيلك مافي بيني و بينك اي شي و اختلاف أرائنا مو معناه الكره ، بس كمان انت فهام هل نقطه
يا حبيبي والله انا عارف ما عم تحكي عن المسيحية و انا ما عم اتهمك بش بهال خصوص انا عم ألك انو الجيش السوري لمل فات ع لبنان هدفو كان ضرب المسيحية و تهميشون فالله يخليك ما تتهمني بي شي انا ما اتهمتك في. اما بالنسبة لحافظ يعني شو بدي ألك و الله ما طالعة معي أول الله يرحمو بس ما أنت كمان ما أصرت بجعجع

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

Page generated in 0.02756 seconds with 11 queries