قديم 21/11/2006   #114
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
مع أنو كتير تشعبتو عن الموضوع
بدي عقب عنقط
الأصلاح بيجي فول باكيج ... يعني أصلاح بكل شي ..يعني بدي أشتغل عالأنسان
أعطيك مثال بعيشو أنا .. أنا مخلوقة لا اتعاطى السياسة خيو .. ما بفهما ولا بتشدني
بس بجي مثلا
الشخص المعاق ( أعاقة عقلية ) عملنا جمعية .. مشي ؟ مشي الأخ المجروح بذكائو بيعاني مشاكل ( مع تخلف + فقر غالبا ً ) مصروف أدويتو كبير . ممكن يتطور كتير لو عنا مدارس إعادة تأهيل ... ممكن يتطور لو عملنالو مشغل يشتغل .. ممكن يتطور لو الدولة بتهتم ... برجع بتقاطع مع الدولة .. يا أخي ما فيني أطلع برات هالدويرة

نقطة تانية .. أنا أدرك اليوم الميزات اللي أخدينا كأقليات .. خيو ما فيني ضحي فيا .. التجارب اللي جنبي من كل طراف عم تخوفني ( عراق أردن لبنان ) وكمان الأغلبية اللي عم بتعامل معا كل يوم بتخوفني
لهيك أنا وبكل جبن وفخر ( حق الحياة مقدس ) يا أخي انا مع بقاء النظام بس مع تسريع وتيرة الأصلاح أو البدء فيا

نقطة تالتة .. كوستا ؟ أنو عم تحكي عن أيا جامعات .. فطستني ضحك ... بدفعتي يمكن بيطلع واحد أو تنين سمعانين بالشيوعية .. نحنا المفروض اللي عم ندرس طب أسنان ...
نص شباب الدفعة بتربي دقن وما بتسلم عليي الصبح ... نص بنات الدفعة ما عندن استعداد يصلحو لمرضى شباب ..
عم تقلي علمانية ؟ نحنا عم نتجه عالعلمانية ؟؟ بدعوك تجي تزورني بحلب ... في كذا شارع علماني حابة اخدك عليون ... نحنا عم نرجع للتشدد ... نغمات موبايلاتنا سامي يوسف ... تكاسيناما عم تسمع ألا عمرو خالد ومدري مين ...

لااازراااعلكـ بستان ورود .

ما ح زيد .. ولا حرف

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

Page generated in 0.03086 seconds with 11 queries