قديم 07/04/2009   #37
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
اي مستواهم كتير عالي بالثقافة وبقدروا المثقفين كتير .. لهيك وقت فكروا ينشطوا اول ما انمدت ايدن كانت على رقاب المثقفين والمفكرين .. اللي لهلق ما عما يقدروا يهربوا من ارهاب الاخوان
على فكرة .. بسوريا وجهوا نشاطن بعمليات الاغتيال ناح الكيميائيين بشكل واضح كتير ، ما بعرف شو الكيميائيين كانوا عاملينلن بس اللي بعرفه انه الكيميا قريبة كتير على الصيدلة فديري بالك على حالك

بالنسبة الي بديهية كتير منطق رفض الديكتاتورية ... بس رفض الديمقراطية فينك تحطيلي اسباب منطقية اله ولدوافعه
الديمقراطية فعل سامي وقيمة مثالية لا يمكن ادراكا بشكل قطعي .. افضل ما يمكن التقرب منها .. كلما تقرب منها التنظيم او المؤسسة او المجتمة بيزداد تحضر ورقي وبترتفع اسهم العاملين فيه .. فشو ممكن يكون سبب منطقي ومقنع لرفض قيمة سامية كالديمقراطية ؟
يا مسيو او مستر ما بعرف ازا كنت متزوج اما لأ
المهم انا مبارح كنت قاعد مع اختي وقلتلها انو الشيوعيين عندن التزام اكتر من الأخوان انا مو مع الاخوان بس المشكله انا بطلع ايجابيات وسلبيات بس انتو ما عندكم غير السلبيات ازا ابليس بزمناتو كان عامل منيح
هلا الاغتيالات طبعا انا ضدها مع مين ما كان بس بجوز ناس تتصرف بوحشية كرد فعل لأنن تعاملو بوحشية
هلا الديمقراطية والله الديمقراطية لشعوب الحرة اللي محترمه نفسها اما ناس متخلفة نعملن ديمقراطية متل ما صار عنا وقت ناس كتير ببيعو اصواتهم مشان 100 دينار هدول جماعه حرام نخليهم يمارسو الديمقراطية
انا لما كنت بالجامعة تأذيت من جماعة الاخوان منيح ومن سلوكهم مع هيك مو حامل حقد وبحاول كون موضوعية فياريت تكون موضوعي

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف

Page generated in 0.02665 seconds with 11 queries