قديم 24/07/2009   #19
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
بالنسبة لصوره ذا لايت خليني وضح شغله بما انو الاتهامات عم تكون الي شخصيا ً .. فأنا ما رشحت الصوره نهائيا ً لا كبديل ولا كاضافه .. لكن اعضاء اللجنه رشحوها كصوره من الصور العشرة اللي كنا عم نختارهم لكن نظرا ً لاني شفت من غير العدل تاخد مطرح صوره تانية ملتزمه بالشروط فشفت انو تتم اضافتها كاختيار و لكن يبدو انو حتى هيك ما مشي الحال ..
على كلـّن بعتقد لايت وضح رأيه بالبريد حول هي النقطه
بس تعليق صغير حابب وصل من خلاله فكرة كون بشكل أكيد مافي من وراه نتيجة
كان ممكن اتقبل وجود لوحة مخالفة للشروط في حال كانت المشاركة قليلة أو مافي اقبال من العالم على المشاركة بالمسابقة

بس وقت بكون 26 شخص ( 24 + فادي واسبيراز ) اهتموا بالموضوع وشاركوا بالمسابقة بصير الاحقية للأعضاء المنضبطين فيها وبشكل بديهي بيطلع من دائرة المنافسة كل شخص غير مستوفي لشروط المسابقة
كان ممكن اتقبل وجود صورة +1 انطلاقا انكن احترتوا بين لوحتين وما قدرتوا تأقصوا ولا وحدة منن فأدخلتوا التانية بالتصويت
بس انه يكون في صورة مخالفة للشروط تم اخدها بعين الاعتبار هلشي ما كتير قدرت استوعبه كون في عالم انضبطوا بالخطوط أحق بالحصول على ميزة الت +1 .
ولو صار هلشي ما بعتقد كان حدا اعترض او استاء متل ما واضح انه صار لدرجة انه سمعت حكي مبارح من أشخاص (ما عندي مشكلة اذكر اسمائن بس بعتقد هنن عندن مشكلة ) انهم امتنعوا عن التصويت لأن المسابقة ما عم تمشي بخط حيادي .
برجع بقول انه المسابقة هدفها احياء القسم وفعلا اثبتت جدارتها بهلشغلة .. بس حلو انها تكون عادلة وضمن الخطوط المرسومة الها .

التقييم صار على مستوى الصورة وتم تقديم المفاجئة على انه حتى لو فيها فوتوشوب فهية بتستحق المشاركة
بالنسبة الي .. صورة راجة ايد المصور فيها .. مغبشة العدسة وما طالع منها شي .. الها الأفضلية عن الصورة اللي تم منحها الاستثناء .
على هلحالة شو بيمنع ينعطى استثناء لصورة رائعة وان ثبت بالدليل القاطع أنه صاحبها سارقها من شي شخص ؟

جيمي : ما بدي علق على ردك لأن بالاصل ما كان بدي فوت بمهاترات على لوحتك ولوحتي ورسمتك ورسمتي وجرابات ستك وجرابات ستي
ومتل ما قلتلك ما عم قيم ذوئك الفني وما عم قيم اسلوب تعبيرك.. قلتلك انه لو كانت الموناليزا نفسا مشاركة بالمسابقة وتم قبولها كنت رح اعترض عليها وأكيد ما بتعتبر لوحتك اروع من الموناليزا اذا بتعتبر هلشي خبرني لأبعتك عند المساعد جميل ( بقصص التقليل من قيمة اللوحات الفنية اللي بحبها أبو طوني .. بيتحول الأخير لكتلة متحركة من الاستبداد )

رايحة تزور
كوخ مسحور

آخر تعديل Abu ToNi يوم 24/07/2009 في 01:40. السبب: خلص مازوتي وما عم اقدر لملم افكاري

Page generated in 0.03842 seconds with 11 queries