قديم 24/07/2009   #28
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

سلامات ، وأما بعد ...

منبلش معكن نقطة نقطة

اقتباس:
الموضوع هاد كان لازم ينزل فورا بعد اعلان قرار اللجنة للصور اللي نقتها لحتى يكون للأعتراض قيمة
متل ما هوي واضح هون

لو فعلا في نية حوار وسماع أصوات الاعتراضات من الأعضاء كان نزل الموضوع هاد مع أول صوت تشكيك بالمسابقة أو بأضعف الايمان مع أول موضوع اعتراض بالبريد
مو قبل ما تخلص المسابقة بمدري كام يوم .

ماني شايف هلموضوع غير انه ابرة مخدر لتقدر المسابقة تكمل هلكام يوم البقيان الها على خير .
أختلف معك تماماً بالرأي ، من ضمن الشروط البديهية اللي وافقتو عليها بدون ذكرها ( وما في داعي لذكر هيك شرط ، يعني مثلاً ما رح ينزل شرط انو لتشارك بالمسابقة لازم تنزل صورتك ) اي فالشرط هاد اللي عماحكي عنو هو المشاركة بالمسابقة مع كامل الثقة بخيارات لجنة التحكيم ، لذلك انو نجي هلق ونقول والله عمي هلئ ما عاد يعجبنا هالحكي ، فالـ غلط من المشاركة بالأصل ، طالما عنا شك واحد بالمية انو هاللجنة ما زابطة كان فينا نعترض من البداية او ما نشارك مثلاً .. وهون انا ما عمقول عمي لا تحكو وتبدو اعتراضكن وامتعاضكن وما إلى اليه ، لكن انو ننتقد ونعارض بأشياء أساسية ومن صلب المسابقة ( يعني كـ صور جملةً وتفصيلاً ) مش نجي نعارض انو هيك موضوع كان لازم ينزل من البداية وليش ما نزلتوه و و و الخ. ( واعتقد اني ما عماقدر وصل فكرتي مزبوط ، لذلك بدكن تعذرونا ازا ضربناكن بشي حرف / كلمة عن غير قصد ).. وفيما يخص ابرة المخدر ، فالمسابقة من بدايتها مخدرة وأخص بكلمة مخدرة انها ماشية تمام ، ولو هالمسابقة ما طلع عليها انتقادات واعتراضات وسين وجيم من قبل المرشحين او المشتركين او الأعضاء ذاتهن فـ هون بيبقى في مشكلة بحيث انو مافي شي مثالي ، ومافي شي يفترض فيه يكون مثالي ، فـ وجود اصوات مستنكر ومشجبة شيء مستحب جداً ودليل عالنجاح

اقتباس:
المسابقة عبارة عن مشروع رمزي ونشاط للقسم وما بدي اعترض على ولا صورة انشاء الله تكون الصورة مسروقة مني شخصيا ما بدي اعترض ( على فكرة صاير هيك شي ) بس انه مو حلوة يصير الحكي بهي الطريقة انه ما بحق لحدا الاعتراض و "المفاجآت " اللي صارت مزعجة إلى حد ما وسخفت كتير من مبدأ المسابقة وفكرتها .
1- ما حدا حكا ما بيحقلك الاعتراض ( ولو انو مثلاً في خطأ بصياغة الجملة ) ، هالموضوع تم وضعه لمناقشة اوضاع الصور، لكن انو بس ابديت رايك بانو هالصورة مو زابطة او ما بتستحق ، فهالشي ما رح يأدي لتعديل وضع الصورة، لكن لما يتم اثبات بالحقائق والأدلة الفنية انو هالصورة وضعها مش راكز فـ هون معك حق تماما.
2- بخصوص هالمفاجأة ما بعرف ليش كتير عميتلطش حكي على ربها يعني ، ومو لأنو حسان ، ومو لأنو بحترمو ... لكن بموضوعه بالبريد تم التوضيح ، وتم إثبات الأدلة ، ووضع الصورة الأصلية المأخودة من الكاميرا مباشرة قبل إجراء أي تعديل، وشرحت انا بالتفصيل الممل آلية الفوتوشوبية بالصور... ولكن هاد الرد ... وبعدو كزا رد .. عميلمحو لهالموضوع فـ أنو المزعج بالموضوع مو المفاجأة اللي صارت ، المزعج هوي إعادة الحكي كتير بهالموضوع اللي تم شرحو .

ونقطة أخيــــــــــــــــــــــ ـــــــــرة :

فيفا سيريا بخصوص تساؤلاتك هي ... فيك تراجع البنود التالية الذكر أعلاه :

اقتباس:
#1 . التهكم لمجرد التهكم و عدم الاستناد على فكرة لنقاشها
اقتباس:
#1. حتـّى يتم اطلاق اتهام لازم يتم الحاقه بأدلة
بالنهاية ... كنت حابب رد عالكل ، لكن كل الردود عمتدور بـ مدار معين أظن اني حكيت عنه كفاية بـ ردي هاد ( بين قوسين الحكي مش موجه لابو طوني ، عمناقش الفكرة كـ كل لكنه اول شخص طلع اسمو بخلقتي ونسخنا الرد تبعو كونو الأفكار كلها تشابه فكرتو ) وأسقطوها على كافة ردودكم / ردودكن

ودمتم

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04463 seconds with 11 queries