قديم 08/06/2008   #168
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : التقرير الجوال عرض المشاركة
هيك أنا بعذرك و رح اتفهم موقفك و أفكارك .
بس جد اقرأ المقال يللي حطيتو أنا .
كلام بيناقض كلامك .. ما بعرف كلامك شو مصادرو او خليني قول مصدرو انت و بس .. بس المقال عم يحكي بعلميه
العلمية يللي انت عم دوّر عليها .
يا عيني يا روحي بالاخير بحب اقول لك كلمة

شقد ما حاولت تربط بين العرب والسوريين بدك تيأس الا اذا بدك تعتمد الكتب العربية مرجعك فمحاولتك بدها تكلل بالنجاح والنجاح الباهر كون كلها بتجتمع بنفس النقطة مع انها بتخالف جميع الكتب والثائق التاريخية لكنها بتجتمع بنفس النقطة .

تقول لي اننا كلنا اخوة ومنرجع لعرق واحد هوي العرق السامي
على عيني وراسي اخوي بالعرق السامي تشرفنا بمعرفتك .

بس تجي تقول لي كلياتنا منرجع للعرق السامي وبالتالي كليتاتنا عرب ......

هون بدي اقول لك الله يعطيك العافية وهارد لك الك وتعبناك معنا بس حكيك اكل الدهر عليه وشرب واتجوز كمان وجاب ولاد وخلفوا ولاده من بعده يعني اسخف نظرية منطقية سمعتها بحياتي انه مجموعة جزئية بتكبر وبتقل المجموعات الجزئية الاخرى وبتضمحل وتصير المجموعة كلها عبارة عن مجموعة جزئية صغيرة منصهرة باحدى المجموعات الجزئية اللي بتكبر وتصير بنفس الوقت مجموعة شاملة وعرق بحد ذاته ، وبيبقى وجود ل بعض الأقليات من المجموعات الأخرى متل " بعض " السريان واللي غير معترف فيهم على انهم من السكان الاصليين و" بعض " الكنعانين اللي غير معترف بوجودهم وبعض السومريين وبعض الآشوريين وبعض البابليين بعض الميديين وكلهم اضمحلوا واذيبوا في البوتقة العربية اللي كبرت وصارت تمثل العرق السامي وكل انتماء للعرق السامي يعتبر بحد ذاته انتماء للعروبة !! واي انسان بيعتبر حاله ينتمي إلى المجموعات الجزئية فهو دخيل على العرق السامي وغير معترف فيه وبالتالي كون العرق السامي هو المنتشر بالمنطقة فهو اقلية دخيلة اذيبت في البوتقة العربية و"قُدمت " إليه الجنسية السورية هبة لوجه الله فهو اما سامي عربي من اصحاب الأرض " ما بينفع سرياني سامي دخيل هاد معناها " يا اما اقلية غير عربية .

طبعا منستثني العبرانيين من المجموعة المنسوبة إلى العرق العربي " السامي سابقا بحسب التسمية الاصلية " لأن ما بشرفنا يكونوا ينتموا معنا إلى نفس العرق لا سمح الله وهنن كمان دخلاء ما الهم حق بالأرض متلهم متل السريان لكن الفرق ان السريان عرب واصحاب أرض " كونهم عرب " بينما العبرانين فهم ليسوا عرب وبالتالي ليسوا اصحاب ارض .

قلت لك كل الحكي اللي بدك تقول لي ياه بعرفه وحفظانه عن ظهر قلب فيا ريت تريح لي راسي وتريح لي أعصابك صرنا بالصفحة العاشرة بجدالك العقيم واللي لا يصلح ان يطلق عليه غير لقب العقيم وبرجع بقول لك كل انواع المحادلات اللي بكون احد الأطراف مانه مستعد يغير نظريته يعتبر جدال عقيم ومافي منه نتيجة وبالمشرمحي ( عوجاااااا )

رايحة تزور
كوخ مسحور

آخر تعديل Abu ToNi يوم 08/06/2008 في 09:14. السبب: نيتجة = نتيجة بس مشان ما حدا يتفزلك صححتها

Page generated in 0.03434 seconds with 11 queries