قديم 05/06/2007   #30
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

أبو طريق الملك تحياتي
لك ماعاش يلي بدو يزعل منك يا غالي
أنا من ناحيتي ما عم بحكي إني نحنة ما في متلنا .....لا بس المشكلة إني صاير فينا إختلاف عن الغرب إني هنن عم بينفذوا ييلي بدهن ياه من تحت لتحت .......ونحنة عم بنفذوا بعين وقحة يعني بدي أسألك اليوم وقت الشعب الأمريكي طلع مظاهرة ضد بوش وصار يسب ويلعن الكل توقع إنوا بوش صاريت اسهموا بالحضيض بس مع ذلك نجح بالولاية التانية وغصب عن شعبوا وعن العالم كلياتها
وصدقني مافي رئيس أميركي بينجح إذا ماوافق على مخططات صهيونية مخطط إلها إنوا ينفذها بعهد ولايتوا ...هادا بدوا يكون أول شي بقائمة متطلبات الرئاسة
أما بالنسبة لموضوع السب للرئيس و...و..و... شوف الديموقراطية يلي إنته عم بتطالب فيها (وهادا على الاقل)شوفها بتصير في مصر ...كتير من الشعب المصري بيكره الرئيس حسني مبارك وبيطلع مظاهرات ضد الرئيس وشو الفايدة
يا أخ ابو طريق المحترم.......المشكلة إني السياسة على مفهوم السياسيين غير علم السياسة وأصول السياسة, كل السياسيين في العالم من أكتر من 1000 سنة السياسة برايهن إني خلال ولايتوا ...قديش بدوا يصير رصيدوا بالبنك ...او ......قديش بدوا يحقق من الشهرة وصدقني يا غالي كلمة رح قلك ياها .......صاير فينا من الأشيا يلي عم بنشوفها من 20 سنة للآن عم بنقول يلي بتعرفوا أحسن منيلي بتتعرف عليه
يعني أنا برأيي الرئيس بوش يمكن يكون احسن من غيروا بكتير على الأقل إني بوش خرب الدنيا بالشرق الاوسط و العالم ..و إكتفى ...و إنفضح ...فيمكن رح يجي عليه وقت إنوا يتعظ و يراجع أفكاروا ويبلش يحسن أو حتى يصلح يلي خربوا ....بتلاقي فترة ولايتوا إنتهت ......وبيجيك واحد أحقر منوا ....وبيقول رح نبلش من جديد ....وبينزل بخلق الله ...وبتلاقي الناس نسيت يلي قبلوا ....وهمهن بإبن الحرام الجديد ....و....,...,,....,و....و...و
خليها على الله نحنة مارح يمشي حالنا إلا إذا بلشنا من نفسنا الاول ....خليك في حالك و كون مربي فاضل علم نفسك وعلم اولادك على الشرف و الامانة وعلم جارك على فعل الخير وقابل السيء بالحسن بتلاقي بعد فترة وصلت لمجتمع مثالي
بس المشكلة يلي الكل ما عم يشوفها إني
..............مثلما أنتم يولى عليكم.................
آسف أبو طريق للإطالة
وهي لكل الشباب الطيبة

Page generated in 0.03888 seconds with 11 queries