قديم 19/08/2008   #9
شب و شيخ الشباب jevara_asa
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ jevara_asa
jevara_asa is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
المغار

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sona78 عرض المشاركة

4 اذا اقدرنا انو نشيل العنصرية بتوقع الجواب اي للاسف ...الجكومة الاسرائيلية سعت تعمل لنفسها صورة الدولة الديمقراطية ضمن وسط طافح بالديكتاتورية ونوعا ما نجحت بهالشي وللاسف عزمي بشارة عكس هيك خالة انو ليكو عم يزور دول تعتبر معادية للدولة وبيحكي كلام مباشر ضدها ... ومع ذلك ضل وقت منيح لبعد ما ترك الكنيست لصدرة بحقو مجموعة اجراءات تعسفية .. حدا قادر بعطيني مثال عن هيك حالة بايا دولة عربية؟؟؟؟
يعني اذا كانت حياتون كتير سيئة فهيي متلها متل حياة الشعوب العربية ..... واذا كانت سيئة بس فبتكون احسن من حياتون ..!!!! مجرد راي ...
انا من عرب اسرائيل بس احنا صح منحكي بحريه "ببلادنا" بس الديموقراطيه نحكي او حدا يسمعنا مو بس حكي........................ما بدي افضح حقائق او اجرح حدا بس رح قولك انو عزمي بشاره ما هو ملاك للاسف.................................. او في اعضاء كنيست عرب احسن منو بكتير خليكو اتذكرو من ايا حزب طلع عزمي بشاره ترك حزبو او عمل حزب شخصي او في ناس اصيلين بحزبو السابق بردو اعضاء كنيست........................................ ..................رح جاوب على السؤال الي انا سالتو حياتنا منيحه مقارنه مع حياة عربي تحت حكم عربي بس حاولو تقارنو اسرائيل بسويسرا .....

يا سالني عن ديني_______________________ديني ماركسي ولينيني

Page generated in 0.02607 seconds with 11 queries