قديم 09/08/2009   #96
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
الشباب التنين صار في كلام عالماسنجر و تهداية النفوس حتى رجعو شاركو بالموضوع هاد بالزّات.....فيك تلاحظ هالشي ....مابدها ذكاء الشغلة....
تاني شي .....
مالي تمام ...متل مابدّك
بس انو الطلب موجه لاهل الخير من الاشراف....
وانته ...على مايبدو.... لامن هدول و لا من هدوليك....
فيا ريت يعني ....بلاه الحكي الكبير....اللي مابيتناسب أبداً مع سنّك و مكانتك ....
وبلاه اسلوب ...المايع ...وتسالي...ازا انته شايفو تسالي...فهي ...وللاسف ..مشكلتك انته ....روح عالمنبر و قعود هنيك....هنيك كل الحكي كبير و خطير ......
أنا ....وكتير عالم متلي حاسسين انو في شي غلط عمبيصير .....ولازم هالغلط يتصلّح..ازا مالك شايف هالشي ...شو أعملّك ....

اي صحي

ا ي
يا سيدي انت برياحة مفكرني هندي
طيب قلك شغلة انت عم تدعي انو صار كلام مع الشباب ع المسنجر ....الخ بس انا ماني مصدقك , بتعرف ليش ..لأنو مبينة و ما بدها ذكاء القصة .

يعني بدك تحكيلي عن واحد انو تارك المنتدى و عم يشارك ,لاء و عم يشارك بنفس الموضوع يعني , و بعد ما يشارك بترجع حضرتك بتكتب رد انو الشباب تاركين !!!

هلأ بتجي بتقلي انو قال و الله صار حكي مع الشباب ع المسنجر !! , ايمتى صار هالحكي ؟ من قبل ما يتركو يعني او كيف ؟ ?

يا سيدي و باعتبار اني ماني من أهل الخير متل ما حضرتك ذكرت , و ماني من أهل الاشراف , حابب خبرك انو حكي معك مانو كبير , يا سيدي صغير و على قدك كمان

هلأ بضل شو تعملي , بدي منك تبطل حركات هالولدنة تبعيتك , لانو هلكت سمانا بقصصك الفاضية , كانو ما عنا شغلة غيرك .

و بالاخر يعني

إذا لم تستحي فاصنع ما شئت

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.03234 seconds with 11 queries