قديم 09/08/2009   #100
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : HashtNasht عرض المشاركة
يا زلمي (ما بعرف اذا انت زلمي , انا هيك عم افترض يعني ) , اي انو يا زلمي اللي بيسمعك عم تقول انو انا مالي علاقة بالقضية , بفكر لا سمح الله انو في قضية ! بفكر في شي مهم !!!
رج ارجع اشرحلك شو القصة :
القصة انك انت و كم واحد متلك , عم تتولدنو ( افترضت انكن مانكن ولاد مشان هيك قلت عم تتولدنو ) . هاي هي القصة جبيب . ما اكتر . و شي طبيعي انا مالي علاقة بولدنتك , هاد شي مفروغ منو , بس وقت بدك تجي تتولدن هون الي علاقة نوعاً ما , شو هي هالعلاقة هاد الشي اللي ما الك علاقة فيه . هو شي ما بخصك يعني .
طيب ....السؤال اللي بيطرح نفسو ....انته كنت محنّط شي تلات سنين شو اللي فيّقك بعد هالغيبة المحمودة الذكر...
وعلى هوا اللي موجود تحت الاسم تبعك انك مشرف متقاعد...يعني مشرف مأحطيلو.....
فـ أنا مارح أتدخل بعلاقتك بالئصّة ....بس انا اللي ظاهرلي انك مشرف مأحطلو ...وبالتالي رح أعتبر انو مالك أي علاقة بالئصة ....
اقتباس:
عبارة أحط هي للي ما عم يقدر يتأقلم مع جو المنتدى , انت شكلك ما عم تقدر تتأقلم ...ريح حالك يا أخي , خدلك اجازة ....أحـــــــــــــــــــــ ـطلك كم يوم , بترتاح صدقني .
واللهي يا أخي لما رح شوف حالي مالي متأقلم مع الجو ....رح أحط لحالي...بس لحد الان الامور تمام التمام و كتير الوضع كوول عندي....
لكن يبدو انته اللي ماعدت متأقلم وراحت أيامك ....بعزرك انا ....
اقتباس:
بالمناسبة , بسلمو عليك أهل الخير من الإشراف ,و خبروني انو هني كمان بينصحوك تأحــــــــــــــــط
أكيد أكيد....
لا تخاف عليّون ...لما بيضطرو رح يأحطولي لحالن ...متل ماعملو معك .....

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

Page generated in 0.03334 seconds with 11 queries