قديم 09/08/2009   #101
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
طيب ....السؤال اللي بيطرح نفسو ....انته كنت محنّط شي تلات سنين شو اللي فيّقك بعد هالغيبة المحمودة الذكر...::
ما بعرف كيف بدي اشرحلك , بس بالخلاصة يعني بعد ما كنت محنط 3 سنين , اجو اهل الخير من الاشراف و تواسطولي ارجع ..و وصوني فيك اي و الله , ذكرولي ياك بالاسم ..الظاهر بعزوك الجماعة

اقتباس:
وعلى هوا اللي موجود تحت الاسم تبعك انك مشرف متقاعد...يعني مشرف مأحطيلو.....
فـ أنا مارح أتدخل بعلاقتك بالئصّة ....بس انا اللي ظاهرلي انك مشرف مأحطلو ...وبالتالي رح أعتبر انو مالك أي علاقة بالئصة ....

:
اي هي معك حق فيها ( انا كتير مبسوط انو لقيت شي معك حق فيه بالمناسبة ) , انا بالغلط نزل تحت اسمي مشرف متقاعد , المفروض يكون مكتوب مشرف مأحطيلو ...ع كل حال راسلنا الادارة بهالخصوص و وعدونا يتصرفو قريباً .
هلأ عاد ال Bad News انو مشرف مأحطلو الو علاقة بهاي القصة و بأي قصة تانية بالمنتدى أكتر منك , حقيقةً يعني , بعرف وجعتك الحقيقة يمكن لانك مانك متعود عليها , بس ترى هيك الوضع . اذا ما بناسبك ...أحـــــــــــــــط

اقتباس:
واللهي يا أخي لما رح شوف حالي مالي متأقلم مع الجو ....رح أحط لحالي...بس لحد الان الامور تمام التمام و كتير الوضع كوول عندي....
لكن يبدو انته اللي ماعدت متأقلم وراحت أيامك ....بعزرك انا ....

أكيد أكيد....
لا تخاف عليّون ...لما بيضطرو رح يأحطولي لحالن ...متل ماعملو معك .....
هلأ صحيح بدي اسألك ...أنو أنا وقت احطولي كتبولي ( مشرف متقاعد ) باعتبار صار في غلط متل ما حكينا , انت وقت يأحطولك شو رح يكتبولك ؟ ابو نجبو مأحط ؟

حلوة ...و الله كتير طالعة نايس

أبو نحبو مأحط

Page generated in 0.02673 seconds with 11 queries