قديم 29/07/2009   #8
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MadMax عرض المشاركة
القانون يللي ما بيعجبك ... بتعترض عليه هون
مو بتخالفو ..... لأنو ما عجبك
ما في قانون بأخوية .. بيرضي كل الاعضاء .... هادا ما بيعني أنو العضو يللي ما عجبو ... بيقدر يخالف

ما رح اعلق على اذا ما كان القانون هاد يمكن اعتباره " قانون بأخوية " لأن بعرف بالنهاية مافي نتيجة
بس الأخوية اللي بعرفها ما بتعترف بهيك قوانين وبتنادي لانهاء هيك طريقة وضع قوانين وتشاريع
عملك فتلة على المنبر بتختصر علي حكي طويل .

رح نبقى بخصوص الاعتراض
ليكني هون بالمحل اللي لازم يتم الاعتراض فيه عم أعترض
تفضل اشرحلي فكرة القانون وكيف انه صحيح ومافيه اهانة لحرية الاعضاء انك تمنع الاعضاء عن الكتابة فقط لمجرد المنع ( عم حاول افتلا براسي ما عم شوف غير سبب )

اقتباس:
كان الموضوع حوار ( و كنا منفضل يكون حوار )
بس خلال كم ساعة صار 13 صفحة ... كلون عبارة عن خناق ... بالإضافة للسلامات و طق الحنك

فكرة الموضوع بتقول أنو تصوت لمشرف .. أنو ما عجبك أداءو .. و تكتب السبب
و على المشرف أنو يرد و يبرر أداءو
اي مزبوط هي هية فكرة الموضوع بتبقى آلية توجيهه
بتقدر كنت تحوله لحوار مفتوح بين الأعضاء والمشرفين وبتقدر كنت تحوله لسكنة عسكرية اللي بيحكي فيها كلمة بطير رده
بعرف أنه السقيفة جزء من الأخوية وانه الها قوانين وضوابط بس كمان مانه المنبر ليتم غربلة الردود من 13 صفحة ( على ذمتك رقم 13 انا من كل فكري 8 .. الهيئة راحت علينا 5 صفحات بالعبطة .. هممممم ) لنص صفحة عدا ونقدا فقط لا غير !!!
اقتباس:

أما الخناق و السب و الشتم ....فـ مو هو مضمون الموضوع .. ولا فكرتو
و إذا انت شايف أنو هيك فكرة الموضوع .... فـ بحب قلك أنك غلطان أو يمكن فهمان الموضوع غلط .. أو هيك يعني .. صار سوء تفاهم بالقصة
لا تحب تقلي معلش كلّف خاطرك
طريقة ادارتك للموضوع ما بتدل غير على عدم فهم فكرته بالأصل
مقدر انه في بالقصة حساسية كبيرة وقت بصير الموضوع شخصي وحكي مباشر بمس المشرفين وبالأسماء
بس بالأخير نحن بالأخوية وما بحياتها الاخوية مشي عليها قانون نفذ ثم اعترض ومنع مجموعة من الأعضاء او فئة معينة عم مشاركة دون الأخرى

بزمناته ولمرة واحدة فقط نزل بارليب مقلاية طلب فيها من الأعضاء الجداد عدم المشاركة كونن ما بيعرفوا الاشخاص اللي عم ينقلوا قامت الدنيا وما قعدت
فكيف اذا منعت الأعضاء عن المشاركة بالمجمل وبدون أي سبب منطقي بس هيك مشان ديزيان الموضوع يطلع كله بالأول اللي عم يكتبوا زرق والباقي بصير ملونين .

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03094 seconds with 11 queries