قديم 29/07/2009   #14
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
ردّا ً على هالفكره فاي اخويه ما فيها "نفـّذ ثم ّ اعترض" لكن من وقت انا كنت تابع اخويه ( قبل ما سجل ) و بعد ما سجلت و لليوم فدائما ً كانت هي التهمه تتوجه للمشرفين .. لذلك مافي شي جديد ..
بشي مرة من المرات مر عليكي منسق بيمنع الأعضاء من المشاركة بموضوع ما ؟
على علمي في مواضيع معينة متل نقل أخبار للتكنوجيا ... اخبار الطقس .. عناوين الصحف
اللي بالأصل ما بكون هدفها الحوار والحوار بالحالة الطبيعية ضعيف فيها
يعني اذا واحد قلي انه الطقس بكرا بحلب ماطر ؟ اي مرحبا عمو يعطيك العافية بشو بدنا نتحاور بكام سنتمتر لازم يكون سمك البلوزة ؟

بس وقت موضوع معتمد على النقاش بمحروه مافيه شي غير النقاش
يعني شو النفع هلق منه ؟ لا الاعضاء عبرو عن رأين .. المشرفين اتدايقوا لأن العالم نقدتن .. وما حدا طلع رضيان وكله بسبب الطريقة الخاطئة والغريبة والفريدة من نوعا بقيادة الموضوع والشروط الللي انسنت خصيصا اله واللي حاليا عم اعترض عليها وحاسس حالي عم قدم اعتراض على شي دستور جمهوري من التعقيدات الصايرة .. انه يا عم انا عم اعترض واعتراضي واضح تفضل جاوبني على قد سؤالي وقلي شو قصدك بهلقانون وشو الهدف منه وبعدا منحكم اذا هلقانون بينفع لهيك حالات ولا لأ

كتير صعبة ؟

اقتباس:

بتذكر من فتره قريت رد على اعتراض بالبريد بيقول فيه فكره لازم كلنا نتعود نتعامل معها باريحيه اكتر شوي (( كان الاعتراض على اسلوب ريم بالتشريفات )) :

و بعتق نفس الفكره بتنطبق عالسقيفة أو غيرها ..

مش معنى هالحكي اني بشكل شخصي بوافق ( او ما بوافق ) على الاساليب اللي عم تصير لكن هاد الواقع يعني فما فينا نعمل شي ..
الرجاء ثم الرجاء ... وبعد ذلك شوية رجاء
انه ما تتعشب الموضوع واتطير فكرته وبالأخير نطلع بلا جواب وتصير القاعدة : نفذ .. وبدي العن ربك اذا بدك تعترض
انا ما ذكرت اسم ريمي بكل الموضوع وما حكيت ولا حرف على الصالون
ما عم قول انك مشرفة الرسم والتصوير وما من حقك تردي على موضوع بالبريد .. ردي ما عندي مشكلة بس ياريت شوية موضوعية يا جماعة ما بدنا اتضيع الطاسة خلينا نرجع متحممين ونضاف على بيوتنا .

اقتباس:
متل نقاش قصه شعر مشرف و ليش ما بترد عبرايفتاتي و ليش محيتي هالرد و ليش نقلتلي هالموضوع ؟؟
هوي الموضوع فيه شي من النقاش حول قصة شعر مشرف
يا جماعة ليش كل هلت والعجن والمسخرة والحكي اللي بلا طعمة
اذا كان الموضوع "سخيف" بالأصل ليش مهتمين فيه كلهلقد وعم تفصلوله قوانين خاصة فيه ؟

الموضوع عبارة عن تقييم بصير بأي مؤسسة وبأي شركة
لك حتى بالحركة الاجتماعية اللي انا بشتغل فيها في بأخير كل سنة شي اسمه " مراجعة حياة " عبارة عن مجموعة اسئلة اجوبتها بتقيم مدى علاقة المتطوع " انا بهلحالة " مع الأشخاص اللي يفترض مني خدّمن ومدى نجاحي بتأدية عملي
هلحكي بصير بحوار مفتوح وبمشاركة كل المعنيين بالأمر ودائما بيعطي نجاح باهر بتحسين آلية العمل
بس ما بتذكر ولا مرة ناقشني حدا بقصة شعري وبلون جراباتي

الرجاء من المشرفين الحابين يتسلوا ينطوا على موضوع طق الحنك
سبق وقلت في عندي القالب تبع boozy عم نشتغلها عليه وماني فاضي لأحكي بقصص يفترض يكون مخلوص منها ( حملناها 100 منية للمخلوقة على هلقالب بالأخير بدا تقلي روح ما عاد بدي تشتغلي شي )
في سؤال واضح بالموضوع لشخص واضحة هويته واللي هوي مشرف/منسق السقيفة مطلوب تفسير واضح ومنطقي لتصرف معين ومحدد بعينه وبدون اي اشكاليات أو لبس بينه وبين تصرف تاني .

الرجاء التعاون .

رايحة تزور
كوخ مسحور

آخر تعديل Abu ToNi يوم 29/07/2009 في 03:46.

Page generated in 0.03309 seconds with 11 queries