قديم 29/07/2009   #15
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
بس وقت موضوع معتمد على النقاش بمحروه مافيه شي غير النقاش
يعني شو النفع هلق منه ؟ لا الاعضاء عبرو عن رأين .. المشرفين اتدايقوا لأن العالم نقدتن .. وما حدا طلع رضيان وكله بسبب الطريقة الخاطئة والغريبة والفريدة من نوعا بقيادة الموضوع والشروط الللي انسنت خصيصا اله واللي حاليا عم اعترض عليها وحاسس حالي عم قدم اعتراض على شي دستور جمهوري من التعقيدات الصايرة .. انه يا عم انا عم اعترض واعتراضي واضح تفضل جاوبني على قد سؤالي وقلي شو قصدك بهلقانون وشو الهدف منه وبعدا منحكم اذا هلقانون بينفع لهيك حالات ولا لأ
يعني انا بالنسبة الي فالموضوع من أصله مش ظابطه بهاراته و آخدته تسالي يعني ما كتير أخدت و عطيت فيه كونو تركيبته و صياغته و فكره المثالية و ما اليه هي أصلا ً ما كتير بتركب مع الكيمياء تبعي .. لكني بالرغم من هيك مع انو يصير حوار بين الادارة و الاعضاء ( مش تقيم للمشرفين و الاعضاء و شخصنه الامور انما حوار فعلي ) ..
لكن اللي بشوفه فيما يخص هالموضوع انو ما حدا منع الاعضاء من انها تعطي رأيها خلال هالشهر اللي الموضوع كان فيه قيد التصويت .. يعني كان فيه العضو يعطي رأيه من خلال التصويت و يكتب أسبابه و نظراته و توجيهاته و حتـّى نصايحه للمشرفين ..
هلأ متل ما شاف ماكس انو لازم ينعطى الحق للمشرفين اللي تم ذكر اسماءهم و ذكر اساليبهم و ما اليه .. صار حقهم يردو على الاستفسارات (( اللي المفروض نزلت مع التصويت )) بهدوء .. أي يعني تم قسم الحوار لجزئين .. أو هيك شي ..

أنا يمكن كنت تعاطيت مع الموضوع بطريقة مختلفه و فلان او فلانه كانو تعاطو بطريقه تانيه ايضا مختلفة .. و كونه ما عجبتك الطريقته لسامر فما بيعني انو تخالفها غصب عنه !

على كلـّن ما يبدولي انو في نتيجه من الدخول بتفاصيل الموضوع لأنه على ما يبدو مافي نقطة مشتركه عم ندور حولها أنا و انت ..

اقتباس:
انا ما ذكرت اسم ريمي بكل الموضوع وما حكيت ولا حرف على الصالون
ما عم قول انك مشرفة الرسم والتصوير وما من حقك تردي على موضوع بالبريد .. ردي ما عندي مشكلة بس ياريت شوية موضوعية يا جماعة ما بدنا اتضيع الطاسة خلينا نرجع متحممين ونضاف على بيوتنا .
انا ما ذكرت ريم لو ما مكتوب اسمها بالرد .. و لو فهمت قصدي من نقل الرد و تعميه كانت وصلتك اجابة عن جزء من اسئلتك الموجهه لسامر ..

اضافة لهيك يعني ما فهمت شو قصدك بحقي ولا مو حقي و الموضوعيه و الطاسة لكن رح اعمل حالي فهمت و ما بدي رد ..

اقتباس:
الموضوع عبارة عن تقييم بصير بأي مؤسسة وبأي شركة
لك حتى بالحركة الاجتماعية اللي انا بشتغل فيها في بأخير كل سنة شي اسمه " مراجعة حياة " عبارة عن مجموعة اسئلة اجوبتها بتقيم مدى علاقة المتطوع " انا بهلحالة " مع الأشخاص اللي يفترض مني خدّمن ومدى نجاحي بتأدية عملي
هلحكي بصير بحوار مفتوح وبمشاركة كل المعنيين بالأمر ودائما بيعطي نجاح باهر بتحسين آلية العمل
بس ما بتذكر ولا مرة ناقشني حدا بقصة شعري وبلون جراباتي
اي و بشغلي و بكل نهار و بكل محل بفوت عليه في هيك استمارات لتعبيها عن رأيك و انا شخصيا ً بأيد الفكره متل ما ذكرت سابقا ً و قمت بزمناتو بعمل موضوع تقيمي ايام ما كنت مستلمه قسم اللغه الانكليزي :
http://www.akhawia.net/showthread.php?t=100602

و بحب هالاسلوب و كتير بيستهويني و بفيدني بشغلي .. لكن انا اللي عم حاول قوله انو ما شفت انو اسلوب سامر بالموضوع منع حدن من انه يعطي رأيه أو بمعنى آخر ما شفت سامر عمل شي يستحق كل هاللي عم يصير بهالموضوع .. من هالمبدأ اجى ردي لكن يبدو متل ما ذكرت سابقا ً ماف نقاط مشتركه بين هدفي من الحديث و هدفك منه لذلك فيك تكمـّل بمنهجك بالأعتراض

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03653 seconds with 11 queries