قديم 19/08/2009   #2
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

كلامك .. ورأيك .. بحترمو .. وبحترم وجهة نظرك وطرحك للموضوع .. وانك حابب تفكر اكتر ..

انا من عندي .. ما لح احكي ورد على صياغة الموضوع ... لاني ما بلاقي بحالي .. اني قادر على اجابة على اسئلتك بطريقة وصل فيها الفكرة بالطريقة الصحيحة .. " القصة مالها قصة نقص او شي ضايع .. بس ما حلو انك تكون بتفهم بكلشي سوا .. لانو ما لح تقدر توصل للشي اللي انت بتعرفو .. ومقتنع فيو بالطريقة الصحيحة ." ..

بس عندي سؤال .. بعد ما حكينا انو الله خلق هالكون وتركو يمشي .. بحالو .. طيب وبعدين ؟

او بالاحرى خليني اسال بشكل ادق اكتر ..

الله ليش خلق هالكون ؟ " بما انك .. معترف انو هوةا للي خلق الكون وساواه " ..
وشغلة تانية .. بما انك .. عم تعترف بوجود قوة الهية خلقت هالكون والناس ..

هالاله اللي خلق وعمل .. ما من حقو انك تشكرو .. يعني خلينا بمثال صغير .. " مع عدم المقارنة ابدا لا سمح الله " .. وقت بيكون حدا هوة اللي ساواك وعملك .. وكمشك من انت وصغير .. وعملك وكبرك ورباك وساواك ودعمك .. بيستاهل منك .. شوية شكر .. ولا لا ..

وهل من المعقول .. انو عند اول شغلة ما ساعدك او .. وقف جنبك فيها .. متل حب يختبرك انو انت عنجد متربط فيه لمصلحة بس .. وانو على مبدا .. وحدة بوحدة يعني .. طول مانك جنبي وعم تشتغل معي عالمزبوط انا بضل .. محترمك وماشيين سوا .. وعند كم شغلة ما صارو .. ما بعود لا بيسال عليك .. ولا شي .. وبتصير بتسبو وبتطلع عليه بالعالي ..

تحياتي .

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.03143 seconds with 11 queries