قديم 19/08/2009   #4
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
كلامك .. ورأيك .. بحترمو .. وبحترم وجهة نظرك وطرحك للموضوع .. وانك حابب تفكر اكتر ..

انا من عندي .. ما لح احكي ورد على صياغة الموضوع ... لاني ما بلاقي بحالي .. اني قادر على اجابة على اسئلتك بطريقة وصل فيها الفكرة بالطريقة الصحيحة .. " القصة مالها قصة نقص او شي ضايع .. بس ما حلو انك تكون بتفهم بكلشي سوا .. لانو ما لح تقدر توصل للشي اللي انت بتعرفو .. ومقتنع فيو بالطريقة الصحيحة ." ..

بس عندي سؤال .. بعد ما حكينا انو الله خلق هالكون وتركو يمشي .. بحالو .. طيب وبعدين ؟

او بالاحرى خليني اسال بشكل ادق اكتر ..

الله ليش خلق هالكون ؟ " بما انك .. معترف انو هوةا للي خلق الكون وساواه " ..
ليش هي مشكلتو مو مشكلتي... مع العلم انو قد يكون في اختلاف جوهري لفهم مفهوم الله.. قد يكون الخالق هو منظومة الطبيعة بحد ذاتها.. يعني بشكل ابسط مافي كيان محدد اسمو خالق او الله.. بدي فوت بالفلسفة كتير اذا بدي اشرح احتمالات كينونة الخالق

اقتباس:
وشغلة تانية .. بما انك .. عم تعترف بوجود قوة الهية خلقت هالكون والناس ..

هالاله اللي خلق وعمل .. ما من حقو انك تشكرو .. يعني خلينا بمثال صغير .. " مع عدم المقارنة ابدا لا سمح الله " .. وقت بيكون حدا هوة اللي ساواك وعملك .. وكمشك من انت وصغير .. وعملك وكبرك ورباك وساواك ودعمك .. بيستاهل منك .. شوية شكر .. ولا لا ..

وهل من المعقول .. انو عند اول شغلة ما ساعدك او .. وقف جنبك فيها .. متل حب يختبرك انو انت عنجد متربط فيه لمصلحة بس .. وانو على مبدا .. وحدة بوحدة يعني .. طول مانك جنبي وعم تشتغل معي عالمزبوط انا بضل .. محترمك وماشيين سوا .. وعند كم شغلة ما صارو .. ما بعود لا بيسال عليك .. ولا شي .. وبتصير بتسبو وبتطلع عليه بالعالي ..
أخي مين قال انو هو مفضل عليي انو خلقني ولازم اشكروا؟؟ طيب هل بيحق للمخلوق يلي خلق غلط مثلاً مشلول واعمى وفقير انو يلعنوا؟؟ اذا بدك تحملوا الشكر على الشغلات المنيحة بدك تحمله مسؤولية الشغلات السيئة الكتيرة...

فكرتي من الموضوع انو الله مابيتدخل بتفاصيل الخلق وعمل فلان وساوا فلان وبدي اخلق 10 اليوم 5 منون مناح و3 نص نص و2 سيئين.. أبداً هالشي مادخلو فيه لأني رافض لوجهة نظر الأديان حول مفهوم الخالق من الأساس..

اقتباس:
تحياتي .
100 هلا

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.03690 seconds with 11 queries