قديم 04/07/2008   #5
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اهلين حبيبة

اقتباس:
هل ممكن أنك ترد الخيانة بمثلها لحتى تنتقم لحالك بنفس الطريقة الي انخدعت فيها ؟؟؟ أو راح تتمرد على هالواقع وتطلب الانفصال ؟؟؟ أو راح تواصل حياتك بشكل عادي وتحاول تتكتم على هالموضوع منعاً للإحراج أمام العائلة والأصدقاء والمجتمع المحيط ؟؟؟

بالنسبة لسؤالك عن اذا ما كنت رح رد الخيانة بالمثل في حين كنت بهيك موقف..فـ طبعاً لا..يعني قناعتي انو رد السيئة بالمثل (سواء خيانة او غيرها) بنكون عم نختم ملفنا الشخصي بنقطة سوداء لن تزول..هذا امر قطعي..بس بيبقى شي بدي قولو هو انو احنا صعب نقول شو رح نعمل لو صار معنا هيك موقف لانو بيبقى الحكي نظري مو ناجم عن تجربة (وانشالله ما بنجرب هيك موقف بكل الاحوال )..بس كـ قناعة وكـ فكر بجاوبك انو انا بفضل ابتعد عن الخائن..سواء صديق او غير ذلك..

+ بحب قول انو بتبقى في امور بـ الحياة الزوجية حتى اذا ما تمت الخيانة..
هالامور هي امور اساسية يللي ممكن تكون عائق امام قرار الابتعاد..متل وجود اطفال والى ما هنالك...

اقتباس:
أماالنقطة التانية بتقول ... يا ترى إذا مريت بفترة برود مع الشريك وهالفترة تصادفت مع حب مفاجئ فكيف راح تتصرف ؟؟؟ هل راح تخون شريكك (طبعاً الخيانة مو بالضرورة تكون جسدية بس .. ممكن الخيانة تكون كلمة أو ابتسامة أو حتى نظرة) ... أو راح تكون صريح مع شريكك بهالأمور ؟؟؟

اول شي ما رح كوّن علاقة حب متبادل بدون التيقن مسبقاً انو هالشخص فعلاً انا مقتنعة فيه كـ شريك حياة .. وفي حالة قناعتي باستمراري مع الطرف الآخر صعب انو يصير بديل له .. لانو قناعتي مبنية على اسس جذرية من الصعب تغييرها او استبدالها بسرعة او لمجرد انو شفنا حدا آخر ..

اقتباس:
والنقطة الأخيرة فهيي ... يا ترى هل انت على استعداد انك تسامح شريكك على خيانتو سواء اعترفلك بهالشي أو انت عرفت بالصدفة عن هالموضوع ... وبكلا الحالتين يا ريت نعرف ليش ...

شوفي لقلك..كـ مشاعر داخلية..ما رح كن اي حقد لا لصديق ولا لخائن ولا لاي كان..الحقد يقتل صاحبه..بس انو يرجع كل شي متل ما كان..صعبة..لانو قلتلك الخيانة او العمل السئ بشتى اشكالو هو نقطة سودا بملف الخائن او يللي قام بعمل سيء..بقى صعب كتير يرجع كل شي متل ما كان..خاصة اذا كان الموضوع متعلق بخيانة وغدر

شكراً الك

دائمًا في امل .

Page generated in 0.03618 seconds with 11 queries