قديم 07/01/2008   #34
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : M@hmoud عرض المشاركة
اخي الكريم

اول شي حسيت من كلامك انو عم بتعاني من هالشي.... عالقليل بأول ما حسيت هالشي فيك

بس بعدين انت تأقلمت مع الوضع لانو مافي حل

وهالشي لازم اللي قاعدين عم بيقولو انو ليس مرض ومالو علاج وحرية شخصية ..... يتحملو مسؤوليتو

وقت اهل االعلم والبحوث بيحطوه في قائمة الابحاث متلو متل اي مرض تاني..رح يلتقى الجينات المسؤولة عن هالشي متل ما عم بيلاقو الجينات المسؤولة عن لون الشعر ولالعيون..ونعومة البشرة واطالة العمر

انت لست اول ولا اخر واحد في المجتمع...ولست نقطة سودا فيه طالما كنت مصاب بهالشي...متل اللي بينصاب بداء الشراهة بالاكل

ليش هاداك لقولو علاج وما قالو انو الشغلة حرية شخصية....وهادا ما عم بيريدو انو يدورو عا علاج

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : M@hmoud عرض المشاركة
اكيد مارح ينفع شي لانو الغرب ماعاد يعتبرو مشكلة وبطل يدور عا حل لالها.....انت كيف بدك تحللها
وقت تركوك انت وغيرك بحالكو ....اضطريتو تتأقلمو مع الوضع ...
بدعيلك انو الله يعينك .....

شكرا على كلامك الطيب اول شي
تاني شي انا مش رافض الحل بس رافض الكلام عن الموضوع لمجرد التسلاية والحكي وابداء الراي من غير لامعرفة في الموضوع ولا محاولة ان صاحب الراي يحط نفسه بمكان الي عم يحكي عنه ورفض المجتمع او قبوله شي مو موجود لان المجتمع ككل ما بيرضى عن شي معين كله مع بعضه لهيك في شي اسمه معارضة بكل شي
بس انت عطيني الحل الناجع وانا مستعد اطبقه
هي هي القصة لا اكثر ولا اقل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian Gay عرض المشاركة
بس شغلة صغيرة .. أنو المثليين ما بيحبو يغيرو جنسون .. يللي بيريد يغير جنسو هو الخنثى - و المخنثين (يلي بيندرجوا تحت قسم من أقسام المثلية) _____________________________________________ لا طبعاً ما أزعجت حدا .. عبّرت عن يللي بداخلك بطريقة حلوة كتير .. وأنا معك بكل شي قلتو .. بس نسيت تذكر أنو يللي مو عاجبو وضعنا .. يضرب رأسو بـ مية حيط .. يـــا أهـــــلا وســــهــــلا فــيــك مــعــنــا .. وأكيد بقول هالحكي لـ ألك ولـ كل المثليين .. حسستني شوي بـ أمان هللا ..

شكراً كتير عالدعم بنفسجة ..

كيفك Syrian Gay اول شي انا معك بقصة انو المثليين ما بحبو يغيرو جنسن وعدم ذكر هي القصة من غيرك بدل على انه الشخص الي مابيعاني من هي المشكلة مابيعرف شو القصة وديخل بالحيط وبس بدو يحكي عن الموضوع على اساس انه موضوع شائك عرفت علي شلون ما علينا خليهن يحكو لاشوف وين بدهن يصلو بس
رح يضلو يحكو ويعطو اراء ولا رح يحاولو يلاقو حلول للموضوع اهو مستنين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
أنا فيني أناقش طبيا بس أناقش ناس مستعدة تسمع... المثلية ليست مرض انما هي حالة طبيعية جدا و ليست خلل من أي نوع... الخلل بالعقل الحجري تبع المجتمع

تماما.... هاي الحالة المرضية
انا معك للاخر ومستعد اسمع اش بدك تقول المهم نصل لنتيجة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
ليش لتعتبري الموضوع وصل لدرجة الطفرة هناك خلل طبيعي في الافراز الهرموني وابدا المثليين مانون عدائيين
شو شايفة Syrian Gay عادئي شي اصلا انت مابتعرفيون الا اذا خبروكي انون هيك
بالنهاية انا ماشفت حدا منون عدائي انا بزعل على وضعون وبتمنى اذا ماقدرو يشفو حالون انون يتاقلمو وانو الناس تتركون بحالون
شكرا ياذوق

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف

Page generated in 0.04075 seconds with 11 queries