قديم 18/10/2009   #219
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
ضغط العمل كتير من طلبات التوظيف اللي بنصادفها بجريدة أو باعلان توظيف ..سواء داخل القطر أو بالغربة ...القدرة على تحمّل ضغط العمل اللي ملاحظو ..بحكم خبرتي بمجال العمل ..سواء لمّا كنت موظف ..ولا بالادارة..انو كلمة ضغط العمل كلمة مطّاطة كتير و بتحمل أكتر من معنى و أكتر من هدف ضغط العمل ممكن يكون ساعات طويلة من العمل , أو مسؤوليات كتيرة , أو قدرة على التعامل مع أكتر من جهة , أو كلّن مجتمعين

كيف بتشوفو الموضوع ..؟

انه وينك انت مختفي اها يا كبير .....

المهم يا معلم ..مشان مضوع الضغط ..الله يلعن ربو للضغط وكوني انا ملتعن نفسي بالضغط فا ممنفش خلقنا هون بركي بخف الضغط ....

ما بعرف بس انا بشوف الضغط بيختلف من قدره الشخص لاخر ..وبيعتم اذا الشخص فعلا بحب الشغل الي عم يشتغلو ولا لا ...وهون بتجي النسبه المتفاوته بتحمل الضغط ..فا ممكن ناس تتنج اكتر من ناس تحن الضغط وممكن ناس ما تتحمل ولا نسبه قليله من الضغط ..
بعدين في انواع كتير مختلفه لضغط العمل وخاصه الجو الي عم تشتغل فيه ومع الناس الي معك بالجو ...لان كتير باثر ع مجهودك وع قدرتك بالتحمل والتعامل ..ان كان معون او مع طبيعه الشغل ....
انا بشوف انه اذا الضغط هو زياده بالعمل شي حلو ..وممكن يتحمله الواحد مادام في انتاج بالاخير ..اما ضغط النفسي والي كتير موجود بالجو العملي بين الموظفين والاداره فا هدا شي تاني وناس كتير ما بتقدر تتحمل هل الشي ......

انا بطبيعه شغلي الضغط كل ساعه وكل يوم خاصه في تارغت باخر الشهر لازم نوصلو ..هدا ضغط حلو مع الوقت ..وبكون تحدي لاثبات اني قادره وصل قبل الوقت ولا لا ....وبكون في نتيجه ونشاط

اما ضغط انك تشتغل مع ناس ..حمير احيانا ..او ما بيفهممو شي ومجبر انك تتعامل معون ..فا هدا ضغط بجيب الجلطه ...

ام الضغط من المافيات والاحزاب الي بتصير بجو العمل ..فا هدا عنه سكتيه قلبيه ..ولازم الواحد كتير يكون قوي لدرجه كبيره يتحمل هل الضغوط بالعمل ....

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

Page generated in 0.04568 seconds with 11 queries