قديم 09/09/2009   #95
صبيّة و ست الصبايا حنين.
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حنين.
حنين. is offline

نورنا ب:
Oct 2008
المطرح:
L'Algérie mon amour

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
اما انو ازا كنت رضيان عن حالي ....فللاسف لا ...حاسس حالي متراجع وانو الدنيا عمتاخدني من شغلات كنت كتير بحبها ...المطالعة مثلاً.....
وللاسف انو الحاجة الاساسية اللي بحتاجها الكل....واللي مفتقدها.... هو تنظيم الوقت .....ومع فوضى الزمن اللي عايش فيه ...بتحسّ حالك انو عمتركض و تركض بس ما عمتنتج شي ...حركة بلا بركة يعني

بس بيبقى عندي أمل ...انو بعض من احلامي الضائعات اشوفها بولادي
تعرف كنت محتارة شو بدي حط حلم حياتي مرة بقول طبيبة وبلاقيها موضابطة ومرة اديبة او مترجمة وكمان موضابطة لانو لازمني تكوين ادبي وداكرتي على قدي
لبين مادرست الفيزياء النووية خلص قررت ان هاد تخصصي بالجامعة اهلي قالولي متلك شو رح تعملي بهيك فرع غير اد اخدتي الدكتراه وسافرتي امريكا قلتلهم معلش بكمل الطريق للاخير لانو اساسا ماعجبني غير الفيزياء النووية
وسجلت بجدع مشترك تكنلوجيا علوم دقيقة واعلام الي لما عرفت انو ممكن اتخصص كيمياء صيدلانية حبيتها وشفت انها تجمع كل اللي كنت احلم بيه ففرد تخصص
بس للاسف اصطدمت بوقائع عالارض اجبرتني اكتفي مؤقتا بنص اول شهادة ولانو التفاؤل عندي مزمن لساتني ناوية كمل لصير باحثة بهالمجال احيانا بضحك من تفكيري لانو الطريق صعب وانا ماعدت بنفس القوة وابتديت صير عجوزة
بس انا هيك ومارح اتغيرشو بدي اعمل
طولت بالحكي وماقلت اللي بدي ياه الجملة اللي بالاحمر
لسا بتقدر تحقق ولو جزء من حلمك وان ماقدرت فنصيحتي ما تقيد اولادك بحلمك خليه يحلمو احلامهم الخاصة
واسفة عالاطالة

جـزائـر يـال حـكــايـة حـبي ..ويا من حـملـتي السلام لقـلـبي
ويامن سكبت الجمال بروحي ..ويا من أشعت الضياء بدربي

لحظة شروق الشمس.. لحظة غروب اليأس..
ننسى دموع الأمس.. بين الامل نطويها..

Page generated in 0.03231 seconds with 11 queries