قديم 10/09/2009   #100
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mblue عرض المشاركة
بالنهاية ( يمكن طلعت عن الفكرة باكتر من مكان ) ولكن ... بظن انه الخوف هو من اهم عوامل التربية الصحيحة ... انا ما عم قول انه نمسك هالولد ونبلش فيه خبط وقتل لحتى يفهم ... وعلى الاغلب ما رح يفهم بهي الطريقة ... ولكن تعليم الطفل كيفية التعبير عن رغبته ضمن الحدود اللي بيسمح فيها الاهل ومن بعدها تقويم او تسيير هالرغبة بما فيها مصلحة الطفل هي من اهم الوسائل ... والخوف بالنتيجة بحسب الطريقة اللي منستخدمه فيها بقدر النتائج اللي بيعطينا اياها .
حكيت بطريقه كتير منطقيه ..وواقعيه ..بالنسبه لنقطه الخوف او حسب الحساب لأهل انا مع هل الشي بس حسب الدراسات في عد عوامل ممكن تساعد بدون طريقه التخويف المعهوده عنا ...

انا هون عم احكي عن الخوف الداخلي من الاشياء الي بيسمعها او بشوفها والي انت طرحتها بردك ..

بدك رأي ما في شي اسمه تربيه حديثه وتربيه قديمه ..في اختلاف بالمجتمعات ...مشان هيك لما حاولنا نقلد الغرب سموها حديثه ...
ع كل الاحوال لنرجع ع صلب الموضوع ..انا ضد فكره التخويف باي شكل من الاشكال ..بالاخير الطفل لازم يعامل بطريقه كتير خاصه ..

وع كل الاحوا لح اعطيك مثل ..انا اتربيت بمنطقح جبليه ..وعندي خوف كبير وبطريقه ما نها منطقيه من كل شي اسمه حشره ...لازم كون العكس ..بس لاسباب ما بتشوفي غير بهستر لمابشوفها ...خوف داخلي تاني من البقاء وحيده ..او انه الجميع يتركني ويمشي ...وهدا الشي اله اسبابه ..حتى بعد ما كبرت ..بضل مأثر فيه ...

فا الخوف له علاقه كبيره بناس حولينا اسمعونا ياها ..او هددونا فيها ..

ومنور

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

Page generated in 0.03208 seconds with 11 queries