قديم 26/01/2008   #913
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

was616im

كهربجي
هممم...
اللي نازل بالعالم مخالفات ع ابو موزة

اي والله ليجو كل اللي طعميتن مخالفات و يهرو النعمة تبعيت سعدو والله

هلا هلا وسيم.. وهي بلشنا أسئلة طويلة!

المهم
خدلك هالكم سؤال كمقدمة
انا حباب و ما بكتر اسئلة
1-برايك الديمقراطية بتلبق للعرب شي؟؟و ليش ؟يعني هيك شرح بسيط كافي و و افي
يا سيدي ما بعرف، والسبب أنو برأيي أهم أولوياتنا على الأغلب ما يكون الديمقراطية..
هلق نظرياً أكيد بتلبقلنا، يعني الديمقراطية مانها فكرة بتخص شعب واحد لما انحطت نظرياً.. بس عملياً في اختلافات بين الشعوب بتخلي تطبيق النظرية يختلف من بلد للتاني.. لهيك ما بعرف
بعدين في عندي اعتراض على (العرب) كمفهوم شعب واحد.. ما عم قول أنو العرب ما بيشبهو بعض كتير، وأنو في كتير أمور مشتركة أبداً.. بس الاختلافات اللي بشوفها بين كل شعب عربي بتخليني فكر بلبقان الديمقراطية إلهن كل مين لحالو..
2-اذا اتعينت وزير الكهرباء بسورية عددلي اهم 10 شغلات بتسعى بكل جهدك انك تحققن
1- رفع أجور الموظفين شي دبلين تلاتة مبدئياً إذا قدرت... وأكيد بتكون ميزانيتي بتكفي
2- الفساد الفساد الفساد.. لازم يتكافح الفساد وتضل العالم اللي بتشتغل باحترافية وضمير بس.
3- بركب عدادات كهربا لكل أبراج التغطية تبع الموبايلات ةبحاسب عالليرة
4- بوقف سرقة الخطوط بطريقة ما!!
5- بجبر كل شركة مستثمرة بالطاقة هون (وهدول بدهن يكترو) أنو تاخد مهندسين سوريين وعمل سوريين إضافة للطاقم تبعها مشان يصير عندهون خبرة
6-بحاول وقف استهلاك النفط لتوليد الكهرا او قلله قدر الإمكان مشان نعل مصادر طاقة بديلة
7- بمنع التدخين بالوزارة وبكل مؤسساتها بطريقة جدية
8- بفاوض وزارة التربية ليعطونا هيك شي عشر دقايق مشان نحكي عالطاقة ومشاكلها مع الولاد (طبعاً مو متل حصص الشبيبة والطلائع)
9- برجعلي شي 24 سيارة لأنو وحدة بتكفي
10-بستخدم كل نفوذي مشان ما عاد تطلع سحر فوزي ولا ماريا ديب عالتلفزيون..

3-ليش تحديدا الكهربا؟

-ليش هالاسم هاد ( كهربجي)
لأنو خيو أنا اشتغلت كهربجي شي كم شهر مشان نطلع حق كاميرا.. ووقتها كنت هلق متعرف على أخوية.. فهيك للتسالي عملت اسمي كهربجي مثقف!! كان بيضحك وقتها.. هلق ما بعرف... بعد ما صرت مشرف كان أفضل أعمل اسمي أقصر.. فلهيك ضلت كهربجي لحالها

-شو بيعنولك هالجمل هدول:
على الله تعود على اللهيا ضايع في ديار الله
شو بيعرفني؟؟ يعني هي أنا بفهمها وظريفة يعني بس ما بتاخدني لمحل يعني.. بس بتذكر وديع الصافي.. إي إي ولما حضرتو لايف...
ليالي الشمال الحزينة...ضلي اذكريني اذكريني...
فيروز.. مم.. المشكلة أنو كتير من أغاني فيروز كلنا منحبها بس متعودين عليها ومو سمعانين الأعاني مزبوط... بس كل ما اسمعها لهي الغنية بفكر بالسويد
6-شو الوقت بالنسبة الك؟

الوقت شي بيلبك... وبيضل بينق ع راسك شو ما عملت..
7-اذا حدا سالك بيوم من الايام منو هاد وسيم يعني شو رايك بهل بني ادم (اللي هو انا و اعوذ بالله من كلمة انا)
شو بتقلن؟

خيو بقلون هاد الزلمة أنا ما بعرفو بس من ورا أخوية شفت أنو زلمة مطلع ومهتم.. هلق ما دائماً بتفق مع آراؤوا بس أحيان منتفق.. وطريقة نقاشو عالحالتين محترمة وظريفة

يلي بعدووووووووو
4 5

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير

Page generated in 0.04079 seconds with 11 queries