قديم 03/08/2008   #29
صبيّة و ست الصبايا Bonita
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Bonita
Bonita is offline

نورنا ب:
May 2008

أولا بدي أشكر فيفا على الموضوع و الحمدالله أنو لسه في بالبلد شباب واعية متلكم عندهم القدرة على النقد,,,
النقد هو أول خطوة نحو التغير.....أما أنو نقول نق !!! فمعليش اللي عما يتهم النقد و المطالبه بالتغير و الأصلاح نق عندو مشكلة بللغة,,,,
مع الأسف الي عما يدافعوا عن بشار الأسد و جماعته فههنن كمان متبنين مبدأ النعامة اللي حاطة راسها بلأرض !!! على طول !!!!
أهنئ سوريا على وجود امثالكم ,,,,
ياس و فيفا و كل الشباب تكاتفنا و رفضنا هو أدنى شئ ممكن نعمله اتجاه ما نمر به,,,,بستغرب أنو في ناس حتى ماعندهم القدرة أنهم يستنكروا أو يقولوا لا !!!!!
مع الأسف نحنا السوريين صرنا حديث العالم ,,,و مضحتكهم,,,مع الأسف لا نفعتنا بلدنا و خربت علينا حياتنا,,,,
أنا بالخليج..و خريجة جامعة ,,,قدمت أوراقي لأكمال الدراسة بره مع العلم أني من المتفوقات على الجامعة,,و وفرت جميع الطلبات من أوراق و شهادات بنكية وووووووووو ,,,و بلآخر رفضت و بصريح العبارة جنسية غير مرحب بها!!!! طيب أي بلد و أي رئيس بدي حبه و لا احترمة !! لا خلاني أدرس ببلدي ,, ولاخلاني أدرس بره !!!!
يعني شو جابرنا نعيش بره ,,, و يتحكموا فينا خلق الله و نشتغل عند الناس...تاركين أهلنا و بيتنا و بلدنا,,,ليش!!! لأنهم ماتركونا شئ حتى نعيش,,,و زرعوا بقلبنا كرههم !!!
بيكفي عبارات رنانه يا سيادة الرئيس,,,

اقتباس:
اقتصاديا؟؟ منحكي اشتراكية و مدري شو و عم يمشو بخطوات جبارة نحو الرأسمالية بأبشع صورها... اللي نهبو على مدى 30 سنة هلأ بدهون يستثمرو مصاريهون و لسى لازم نصفقلهم و نقول رجال اعمال... يعني مو ناقص غير يقولو انو الاستقلال صار برعاية شام القابضة..
بحمدالله لسه البلد فيها ناس مفتحه !!!

شكرا لكم و الله يقويكم ياأخوية ........

Page generated in 0.03851 seconds with 11 queries