قديم 24/07/2007   #69
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الآلهة عرض المشاركة
مع انو الموضوع ماخرط مشطي
بس ممكن يكون كلام سيريان صح انو ما ألوذنب لأنو خلق هيك
بس سيريان ليش ما بتعمل عملية جراحية وتصير انثى وتريح حالك
وكتير ناس عم تعمل هيك
شكرا كتير على هالاقتراح

بس عملية تحويل الجنس ما بتصير معي والاسباب:

1- انا جسمي رجولي متكامل ما فيو شي انثوي ابدا

2- اعضائي الجنسية سليمة 100%

3- انا بوث يعني بقدر مارس جنس على حدا بخلاف البوتوم يللي ما عندو شهوة ليمارس على حدا بس بيحب بيتمارس عليه

4- الغايس بشكل عام ما بيقدر يتحول لغير جنسو الاصلي المنشق منو كون الجينات هي يللي بتلعب دور بتوجهو الجنسي وكمان الاضرار النفسية يللي بدها تصيبو اذا حول جنسو كونو ما رح يتاقلم مع جنس الجديد لأن كان بالاصل رجولي 100% (او بالعكس للبنات)

5- اذا انا قبلت ولا دكتور ما رح يقبل بكل العالم كون عم باذي حالي استغني عن اعضائي السليمة و لأنو هرموناتي سليمة (يا شباب ميزو بين الهرمونات والجينات) ولو حولت جنسي وصرت انثى مثلا (بعيدة بعيدة) فما استفدت شي لأن كمان ما رح عيش حياة طبيعية كون الرحم ما رح يشتغل او العكس اذا بنت صارت شب انو الخصيتين مارح يشتغلو

6- مهمة هاي: بيضل الغاي عنو أمل انو ممكن يقدر يشتهي بنت فبهل الحالة اذا حول جنسو فتدمر على الاخير

والناس يللي عم تعمل العمليات هي خنثى او مخنثة
والخنثى يللي بيولد لا انثى ولاذكر .. فإذا كان الظاهر عليه انثى فبيكون عندو عضو ذكري تناسلي بدال العضو الانثوي مع سلامة بقية الاعضاء المظاهر الانثوية متل (الصدر والنعومة..) مع التنبيه انو العضو الذكري تبعو ما بيشتغل ولا بيجيب اولاد .. اما الخنثى يللي ظاهر عليه الذكورية وبيكون عندو عضو انثوي تناسلي فكمان هالعضو التناسلي ما بيجيب اولاد ومتل قلتو ... فبهل الحالة بيكون من الاحسن تزبيط الخنثى للوضع الافضل بشان نفسيتو وهو بكل الاحوال وحتى لو عمل عملية التحويل فما رح يقدر جيب اولاد

اما المخنثين فهمني اعضائون الجنسية سليمة بس هرموناتون عكس جنسون
يعني اذا كان ذكر واعضائو طبيعية بس الهرمونات تبعو بتخليه يحس حالو بنت وما بيقدر يتحكم بمظهرو الخارجي من حيث المشي وطريقة الكلام والاهتمامات للباربيات وهالامور
والعكس عند البنات المسترجلات يللي بتحسون شباب بحسم بنات

اوففف بعرف دختو من هالحكي المعقد لأن بصراحة انا دخت والموضوع بشكل عام داخل ببعضو كتير والو انشقاقات كتير فبدا 20 صفحة حكي

سلام

Page generated in 0.02729 seconds with 11 queries