الموضوع: دمشق والغرباء
قديم 05/05/2009   #55
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle عرض المشاركة
انا عندي اقتراح

لازم يصدر قانون بيجبر اهالي الريف السوري الحصول على فيزا قبل الدخول لدمشق ...فيزا عمل ..فيزا سياحة ,,يعني بتصير الشام تماما متل اوروبا ...و الشوام بصيروا اوروبيين ....بس الشام عندها ميزة عن اوروبا ...انو محاطة بجبال و ما بتطل على مسطحات مائية ,, لهيك ما بوصل المهاجرين غير الشرعيين على زوارق الموت ,,لمدينة الموت
فكرة معقولة. . خاصة اذا كل يلي بدهم يجو . هي بالنسبة الهم مجرد فرصة وبس . متل مابين بهاد الموضوع . الكل بدو مصلحتو وبس . وماحدا أعترف ولو بمشكلة صغيرة . مع أنو مشاكل الشام صارت كبيرة

اقتباس:
حسب علمي و فهمي لحقوق الأنسان ,,,البني ادم بحقلوا يتنقل بين الدول دون اي عوائق ,,,,فكيف بين المدن داخل الدولة الواحدة ...
ثانيا ابن الشام المتحضر لازم يلاقي حل لمشكلة اهجرة للعاصمة بمعالجة اسباب الهجرة بهديك المناطق ...هلئ بقلك ابن الشام المتحضر كيف فينا نعمل هلشي و الشام محاطة بمدافع من اربع جهات !!

هون صار نقاش تاني ..بوقف هون مشان ما يضيع الموضوع
ظريفة كتير هالأتكالية يلي كل مالها عم تبين سبب المشكلة الحقيقي . أنو أنا ماعندي تنمية بمنطقتي . بروح على الشام وباكل خيراتها . واذا بدي أرجع . لازم أبن الشام يعملي تنمية ( مجبور فيني والا ) . بدل ما أنا المفروض أنو بحب منطقتي وبدي أخدمها وأعمل تنمية فيها .
الله يرحمك يا سامي معتوق . يلي رغم شهادتك يلي صعب تشتغل فيها بالضيعة . ورغم كل نشاطاتك المدنية . ورغم سكن أهلك بالشام من زمان . أبيت الا أنك تعيش بضعيتك وتخدمها . وتحاول ترفع من شأنها . قديش كنت كبير وبعيد عن الشعارات

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

Page generated in 0.03354 seconds with 11 queries