قديم 24/08/2008   #14
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
لا ما ني قاعد بقلبن ,بس يتابع وسائل الاعلام تبعن وكونها الها مصداقية (متل عنا فرد شكل) بتعبر عن راي الشارع
لما انجيلا ميركل راحت على اسرائيل وقعدت تتذلل الن عملوا باحد الصحف بالمانيا استفتاء والسؤال كان راين بالطريقة اللي اعتذرت فيها ميركل للاسرائيليين , ياسيدي اكتر من 60 بالمية قيموا زيارتها بالسلبية

ليش ؟؟؟ لانو في اغلبية صارت تشوف الحقيقة متل ما هي

بعدين انا مستغرب منك انو بتقلي القاعدة صنع امريكي , وبعدين بتستخدم نفس شعارات القاعدة لتبرر الجرائم اللي صارت ب اسبانيا وامريكا ولندن وغيرها
يا زلمي انا اكره شي عليي انو كون عم حكي واحد و يقعد يألف ع لساني ..و هيك يعني عينك عينك !!

ولك عمي شو استخدمت شعارات انا !!! انا شو استخدمت شعارات لحتى عم تقلي انو انا عم استخدم شعارات القاعة ...اي رتو الا ما جعلا تقعد ...شعارات شو هي حبيبي !!!

بعدين حبيبي خلي كل موضوع ع جنب اول شي ...و تاني شي اذا ما حابب تخلي ع جنب ما تجيب حكي من الجيبة !!

انا ما بررت شي ..و خصوصاً ما بررت اي عملية ارهابية !! و ما بسمحلك منوب تخترع حكي من عندك و تحطو ع لساني ...اوك ؟؟

اقتباس:
هي حلوة هي , ودخلك ليش ما منعوا حزب الله يحرر ارضو ؟؟

اللي مانعنا نحرر الجولان , هو نفسو النظام المسؤول عن ضياع الجولان من اربعين سنة

العرب لافين رجل على رجل وعم ياركلو وحاطين كل الحق على الغرب الكافر ومبسوطين كتير بهالمعادلة
االغرب الكافر بنظرك ....يهيأ من خلال استخدامك هاي العبارة انو و كأنو انا اللي بقول هيك ...عفوا حبيب ..يمكن انت هيك بتفكر ..انا لاء

ما منعوا حزب الله لانو ما قدروا ..و لانو كان حاطين رهانات ع بعض المخنثين و اصحاب السوابق ... بس وقت شاوف انو ارسال ال LBC و المستقبل انقطع و المنار شغالة ..و انو جماعة الحريري و جعجع طفشوا من البلد و اهالي الضاحية قاعدين تحت القصف و وقت شافوا انو الجيش الاسرائيلي صار مهدد بالبحر و بالجو ..و انو دبابة الميركافا صارت متلا متل البسكليت ....عرفوا انو ما خرج ...عرفت ليش ما قدرو يمنعوا حزب الله !

و كتير حلو هيك الشطح بالخيال !! ..يا زلمي حكو بضمير ..تحرير الجولان عسكريا ممكن شي ؟؟ و اذا كان ممكن شو تكلفتو ؟؟
نورونا يا جماعة ...و الله ماني عم افهم عليكن !!

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.05376 seconds with 11 queries