قديم 13/09/2008   #1
شب و شيخ الشباب bki
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ bki
bki is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
أول اشارة ع اليمين

افتراضي فرصة عمل للصبايا بدولة خليجية بدون تكاليف

سلام للجميع.
الموضوع جداً جدي, وصراحةً أنا اترددت كثير قبل ما اطرح الموضوع بأخوية بس قلت رح إعمل اللي علي وإلي أجر المحاولة.
أخي بيشتغل بشركة جداً مشهورة هون (الدولة الخليجية) وطالبين صبايا من سوريا لقسم المبيعات وعلى غير العادة المقابلة ع الهاتف والتكاليف ع الشركة من فيزة عمل وتكت طيارة إلى أخره. لأنو كل الشركات الكبيرة هون مابتستقدم عمالة من الخارج مباشرة, وإنما الموجودين ضمن البلد بس لأنو لازم يمر ع أكثر من مقابلة لينقبل. وبالتالي معلومكن اللي بدو يطلع ليشتغل بعقد جيد وشركة محترمة لازم يطلع عحسابو فيشتري فيزة عمل وتكت الطيارة وياجل حالو إذا ماكان مأجل و ..... ويشد الرحال وهنيك يبلش يدور, المهم الموضوع الله بيشهد عليه إنو جدي.
مارح ادخل بالتفاصيل عن العمل بس هي هي النقاط الأساسية, العمل هو موظفة مبيع بتوقف بجوار السلعة أو البراند في شي مول والبراند المطلوب لهالوظيفة هو ماركة عالمية وغالي وبالتالي رح تكون مرتاحة بالعمل لأنو مو كل شخص ممكن يشتري هيك سلعة. الرابت جيد ومتل ماقلت التكاليف ع الشركة. المقابلة ع التلفون, اللغة الإنكليزية مطلوبة بالحد الأدنى, يعني بتعدي حالها. السكن ع الموظفة يعني الشركة بتدفع بدل سكن ما بتأمن السكن بشكل مباشر. بحسبة بسيطة اصافي من الراتب بعد خصم الأكل والشرب والسكن والتنقل وطبعاً بمستوى جيد جداً بيكون بحدود 25 الى 30 ألف ليرة سوري.
الخبرة غير ضرورية ( بنكتب بالسي في إنو في خبرة بس القصد مافي أسئلة عن هالنقطة )

البلد هون أمان كثير كثير بالصبية بتكون مصانة وماحدا يسترجي يقرب عليها بكلمة فمافي خوف من هالنقطة.

بتمنى يتدخل احد المشرفين أو المشرفات بهالقسم لينسق الموضوع للي عندها رغبة, أنا مو نايبني شي غير إنو عم حاول ساعد شباب بعمري مريت متلون بمرحلة البطالة وحلم السفر وبالأخير الله وفقني ونلت مرادي.

سبحان الله, الحمد لله, لا اله إلا الله والله أكبر

سبحان الله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه و مداد كلماته

سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين

Page generated in 0.11709 seconds with 11 queries