قديم 12/02/2008   #63
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
ليش معتبرها اهانة ..... اذا قلنا أنو ما سمعت بجرائم صارت بعيدة عنك و ما كان في اعلام يخبرك عنها ..؟؟
و الله ماني معتبر لا اهانة و لا شي... بس انو تحكم على نظام انو طائفي لجرائم قررت اني ما بعرفها شغلة ما فاتت مخي.. ما نكرت هالجرائم أبدا... و على عكس ما تتوقع بعرف عنها أمور كتيرة... بس انو لصقها بنظام؟ يعني حكام سوريا قبل 8 آذار طائفيين؟؟ لا و الله مو سيرة بنوب بنوب. و الجرائم الدموية و غير الدموية صارت بحق ناس كتير و مو بس العلوية

اقتباس:
أوكي ...
رح اعتبر هالكلام رد عالموضوع
مافهمت...

اقتباس:
انا ما عم احكي عن الوقت الحالي
بس الحديث كان عن فترة تاريخية معينة ..و بأكدلك أنو هيك كان الوضع
يمكن بسبب الجهل بوقتا ... يمكن بسبب الغرائز الطائفية ..
عموماً ليش مستغرب يكون حال سوريا هيك ببداية القرن الماضي ....مع أنو في كتير دول عربية حالها هيك بالوقت الحاضر
طيب الوضع كان هيك و مو وصمة عار كان هيك... و برجع قول مو بس ضد العلوية... يعني عشاير البدو كمان أكلوها و الأكراد أكلوها... هاد تاريخ لازم نتعلم منو و نتلافى أخطائو. مو ننكرو أو نتذكرو لما مصلحتنا تناسب

اقتباس:
هي بتندرج تحت مسميات تانية ....و اساليب لغايات تانية ....... بس أكيد مو الطائفية
أي انا عم قلك ممارسة النظام مو طائفية.. هاي ديماغوجيا سياسية و لعب بالنار... يعني ألعن من الطائفية
أما بالنسبة لظاهرة الاقبال على هالنوع من مواضيع المنبر... بلا ما ندولها تسمية.. لأنو بصير ببكي الله وكيلك

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02991 seconds with 11 queries