قديم 26/03/2008   #45
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
لك ابن عمي بس بالرد اللي فوق ردك طلعت فيه عن الموضوع..
لك هيك بتحكي عنّي وانا من عضام الرقبة؟

صحي انت شو بتقول بخصوص التعادل اللي صار؟!
هلق مشان التعادل عادي...يعني انا متشائم من الفريق السوري بشكل عام او بالاحرى ما بتامل منو انجازات عظيمة متل ما بتأمل من نادي الكرامة ببطولة اسيا...
و بجميع الاحوال...ما بحب الرياضة السورية....
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : romanista عرض المشاركة
هي رجعتي من الملعب .. رحت لهنيك من الساعة وحدة وكنت معزز ومكرم بإعتباري جاية مع أبي ورفقاتو المسؤولين الإماراتيين .. كنت قاعد بمنصة الشرف وما حسنت إفرح بالمرة لأنو على جنبي اليمين حاكم الشارقة والجنب التاني رئيس ميناء دبي .. وتنانيتهم معصبين وقاعدين عم يضحكو عليي كيف عم شجع الفريقين سوا ..

بس عنجد بنهاية المباراة .. أثبت جمهورنا أنو شعب بربري وعيب الحكي يللي صار يقولو ولازمو ترباية .. حتى رئيس الوزراء ناجي عطري يللي كان على بعد مترين بس مني تطلع عليهم وإتدايق من مسباتهم لما صارو يقولو (@#3 أخت الإمارات ) .. وناهيك عن ذلك كيف صارو يلحشو العلام تبعاتهم وحجار والعصي على الشرطة .. قسماً بالله مسخرة وربي .. رئيس ميناء دبي قللي (( ليش جماهيركم ما يحترمون علمهم ويحترمونا زي ما نحترمهم .)) كان خير الله مئروء من الحكي يللي صار يطلع ..

رح وافيكم بالصور والفيديوهات يللي صورتها من هنيك !!
خيو انو قبل كل شي...ابوك شو بيشتغل؟؟

بعدين من ناحية انو همج و نور اي بيجوز معك حق...بس انو الشباب بتوقع اندفعوا ورا عاطفتن و هيجانن لخسارة المباراة مو كرها بالاماراتيين ابدا...

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة

Page generated in 0.02290 seconds with 11 queries