الموضوع: القتل الرحيم
قديم 01/10/2006   #34
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ري مي عرض المشاركة
يا امرأة من ورق انا من راي سيزار لهيك قلتلك انو واذا يعني اذا عانى اللانسان قبل موتو
ما حدا بياخد غير اللي مستاهلو
وبعدين مين قال انو المرض الجسدي هوي اصعب شي
حبيبتي في اشيا كتير اصعب منه متل فقدان الاهل والابناء تخيلي انسان وحيد ما عندو حدا وما عندو رفقات بالهالزمن المادي لشو عيشتو
متل انو الواحد ينحرم من المشي مثلا ويكون مقعد
متل فقدان الكرامة .......
ما بعرف بالنهاية هي وجهة نظري و بتختلف الآراء
اول شي عندي تعليق انو ماحدا بياخد غير اللي بيستاهلو..... يعني المريض اللي عم يتألم بيكون بيستاهل الألم؟؟ مابعرف ليش حسيت انو هالفكرة فيها ظلم كتير للمريض..... انو ممكن يكون انسان سكرة وبيجنن ومن احسن الشخصيات اللي مرت عالبشرية بس يمرض يعني هاد بيستاهل يعيش ايام بالألم....... مابعرف يمكن انا فهمت هالنقطة غلط ولهي طلبت من سيزار يوضحها اكتر

والنقطة التانية انو انا ماقلت انو المرض الجسدي العادي اللي بيمر على كل البشر هوي اصعب شي..... بالعكس هاد شي كتير بسيط جنب المشاكل التانية...... بس لما بيوصل المرض بالانسان للعجز انو مثلا مانو قادر ياكل او يشرب او يطلع عالحمام إلا بمساعدة شي شخص تاني ويكون عرفان انو رح يقضي كل عمرو اللي بقى على هي الحالة هاد هوي المرض الصعب يعني رح يكون هاد بحد ذاتو فقدان لشي من الكرامة وهون رح يكون انسان عاجز عن كلشي بالدنيا من عمل ومن كلشي ...... وعند درجة من المرض من هاد وقتها ممكن الانسان يطالب بالموت الرحيم لانو صارت حياتو عبارة عن ألم جسدي بالاضافة لاتكال عالاخرين بكل شي وحتى الموت

وشكرا كتير على رأيك

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

Page generated in 0.03097 seconds with 11 queries