قديم 27/11/2007   #71
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroun عرض المشاركة

و الله انا متابع الكل و دون تحيز و الجعاري الوحيد هو حسن و عون خطابو واضح بس ما حدى عم يهدد و يوعد غير ابو رجولية من ورا شاشة التلفزيون و اللي باحرب الاخيرة يهرب و يحوص ما يعرف وين يتخبة و العالم البرياء عم تموت برة.

يخرب بيتك شو نهفة .....
ما دامو هيك حسن نصرالله ..... ليش ..ميتين رعبة منو ...... ليش حضرتك بتحكي الكلمة و بتناقض حالك

اقتباس:
بس الواحد ورجاكون الحقيقة اللي غالباً بتكون عكس منظركون الضيق و السطي و الانحيازي بيصير بنظركن خائن. صبحان الله تركت كل شي رديت عليك فيه و تمسكت بأسخف الامور. قلت لك يبدو حضرتك مطلع و لست عالم بالشيء يعني بتعرف من فوق لفوق بس مو اكتر.

و الله مو كتير بدها ذكا ..... لتعرف أنو يللي عم يتعامل مع اسرائيل
و يللي عزم اسرائيل لتحتل بيروت ..بس مشان يحققحلمو بالرئاسة .... هو خاين

اقتباس:
و الله مو طالبين منك ولا من حسونة شهادة شرف. بس هو يكون شريف ساعتها بنطلب منو شهادة حسن سيرة و سلوك بس من وين يا حسرة العمالة راكبتو من ساسو لراسو. بيقلك المثل ينضح الاناء بما فيه. لو مل كلن حسن تبعك عميل من اصلو و من يوم يومو ما كان بس واحد حكي خونو. طلعو من هالبواب قلتلك اسطوانة مشروخة لعابو غيرها.

طيب اعطينا شي دليل .... أنو حسن نصرالله خاين .... لنقعد نسبو متلك
أو أنو ...الخيانة بنظركم ...( و على قولة الشاعر الكبير سعيد عقل ) هي خيانة الجيش الاسرائيلي

.

اقتباس:

ازا بدك تحارب اسرائيل روح حاربها من فلسطين. انا بقولها بصراحة انا بوقف احترام للفلسطينين اللي بيحاربو من داخل ارضهم و بيقاومو المقاومة حق مشروع. بس حسونتك متل الحريمات عم يحارب من لبنان و من بين العزل و المدنيين فاللي بياكلها هم المدنيين. يا اخي شوف الفرق يعني رجولية غير شكل مو؟؟؟؟
بفهم أنو ...ماعاد عندكون أرض محتلة ....و لا أسرى بالسجون الاسرائيلية تحاربو كرمالهون ..؟؟
اقتباس:

بعدين بستغرب ما سوريا عندها ارض محتلة شمعنا ما شفناك عملت حزب و ضربت اسرائيل او بس توصل البل لدقنك بتصير بدك طرق سلمية و طرق مابعرف شو؟؟؟؟
سوريا عم تحارب طول عمرها ....
بيكفي انها الدولة العربية الوحيدة بالمنطقة يللي عندها جيش
مو متل جيشكون ( جيش أبو الزلف على قولة كريم )

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03547 seconds with 11 queries