قديم 14/12/2008   #17
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : alhralhr عرض المشاركة
اخوية منتدى بيلفت الانتباه ..وبصراحة اكتر منتدى كتير الو معجبين.....بس هل الميزات ما بتلغي الاهمال الي عم يصير فيه ....انا بصراحة في كتير مواضيع كان بيتوجب على السادة المستشارين ولمنسقين وادارة المنتدى ...انها تنظر فيه قبل ما ينشر...بعرف انو البعض رح يقلي اني ضد الديمقراطية...بس بدي قول شيء بسيط..انا كعضو فاهم تماما شو بتعني الديمقراطية..الديمقراطية هي التعاطي بافكار نيرة او انتقاد بناء باسلوب موضوعي شفاف بعيد عن التجريح...اما لما ديمقراطية البعض الي بتعتمد على التجريح هي ديمقراطية توشكرا بنى على شد اللحاف صوبهم وحجب لدمقراطية الاخرين....بتوقع في كتير من الاعضاء ما رح يفهم مغزى كلامي ...لاني لاحظت تدني مستوى الكثير من الاعضاء في الفهم ...طبعا هي مو سلبية ونحنا معهم ...كي يرتقي بنا التفكير الى مستوى لائق ومرموق ...
المواضيع اللي انت عبتحكي عليها عبكون مصيرها الحذف مع اول ما يحط مشرف القسم رجله بالاخوية
يعني الشباب ما عبيتركوا شي مخالف بصفحات الاخوية الا وعبيحذفوا كلشي اول بأول

بس بدك تقدر فكرة انه الزلمة (( المشرف )) مانه قاعد براس العضو اللي عبيكتب الموضوع حتى يسمحله يحطه على الاخوية او لا ،
وحياة سعدوا ما عبزل عليك بحرف
واذا مانك مصدقني احتفظ بلينك كل المواضيع اللي انت قاصدها بالاخوية واللي عبتكون مصدر ازعاج للكل .. وجرب رجاع طلوب الموضوع بعد 24 ساعة من ادراجه وشوف كيف بده يطلعلك رسالة ادرارية بتخبرك انه اللينك اللي طالبه مانه موجود

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.06279 seconds with 11 queries