قديم 22/07/2009   #14
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اشراف اداري عرض المشاركة
طيب

بالنسبة لطلبك انو تعتذر منك ريمي فهاد الشي ما منقدر عليه بالحقيقة , ريم كمشرفة على القسم هي اللي عندها صلاحيات تقييم المشاركات و بالتالي حذف او تعديل او مخالفة المشاركات او المشاركين.

في حال هي شافت حالها غلطانة و حبت تعتذر ما في شي بيمنع . بس متل مانك شايف بالردود فوق مافي شي من هالحكي , يعني هي مانها شايفة حالها غلطانة , و بالتالي ما بعتقد انو رح تعتذر .

هلأ العظيم بالموضوع انك حابب تعرض وجهة نظرك اكتر من انو تجادل , و هاد الشي صار ..يعني بمجرد طرحك للموضوع انت عبرت عن وجهة نظرك.

بالنسبة لقوانين التشريفات كمان طلبك بخصوص اعادة النظر بالسرد الحالي و توضيح ما هو مبهم , طلبك وصل ..و منشوف كيف ممكن نشتغل على هالشي مستقبلاً , و لكن بالوقت الحاضر و متل ما كان واضح من سياق ردود ريمي السابقة , بدك تتعامل مع قسم التشريفات بانو هو قسم من اقسام الحوار الجدية , و هاد الشي ما بيتعارض مع كونو قسم تشريفات ( يعني بدك تكون ع الرسمي شوي ...بتفوت بتبارك بتاخد حبة شوكولا و بتمشي , هيك اجواء رسيمة بدك تقول ) .

بالنسبة للمخالفات , مافي الية لاعادة النظر فيها , يعني كان بودنا هالشي بس للاسف مافي مجال تقنيا و لوجستيا يعني .

هلأ انا بدي اطلب منك تتقيد بالضوابط ( على ضوء ما تبين من هالموضوع يعني ) لانو هاد هو الحل الوحيد لكل المشاكل . هلأ بدك تقلي انك انت كنت متقيد بالضوابط ..و انك تخالفت ظلم , بدي قلك حاول جهدك تتقيد بالضوابط اكتر ...و الله يقدم اللي فيه الخير .

اذا في شي حابب تضيفو قبل ما تسكر الموضوع غير اللي حكيناه خود راحتك ..الموضوع مفتوح
اول شي .. انا ما بدي حدا يعتذر مني ولو ... كل القصة .. انو كنت حابب بما اني معتبر حالي مو مخالف .. انو المشرفة ريمي تعترف انو هيي خالفتني ولو عن طريق الخطأ .. ما بدي اعتزار ولا هم يحزنون
بالنسبة لقصة التشريفات .. فا على عيني يعني ... بحاول اتعامل معو من الاقسام الجدّية (وبدون كلمة حوار) .. بس بتمنى اني متل ما انا عم اتعامل بالتشريفات بامان الله .. غيري يعمل هالشي وبالتالي .. ما يصير مجال للخيار والفقوس (المصطلح الشهير ) .
اما بالنسبة للمخالفات .. فا عوضي على الله .
وبالنسبة لطلبك ... فا ع راسي

وشكراً للتفهم

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.03518 seconds with 11 queries