قديم 28/02/2009   #12
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman
Cool الجمعة 27/2/2009

هادا وبلا طول سيرة .. بعد ما خلصنا كتابة اليوم الاول ... رجعنا عالبيت ....
بس طبعاً نسيت كيف رجعت كوني كنت فارط بارضي وما عم افهم شي ... فا اكلت البهدلة من ماما الحبيبة ونسيت شو هيي ...
ما علينا ...
نمنا .... هييييييييييييييييك للـ 11.30 .. فقت على قرقشة البزر وصوت الاخبار كالعادة
اضافة لصوت عم بيقللي ... امير .. قوم حط فطور ...
بعد معاناة بالفيقة ضلت للساعة 12.30 رحت جبت فطور ملوكي عالبيت ...ومديت هالصفرة الذهبية ... واكلنا هالاكلات وشبعنا واز طنت الساعة 2 وطفت الكهربا بس هالمرة بعد بـ 5 دقايق ..(مالون بالعادة)
وقدحتها نومة انا للـ 4 .. مع العلم انو كنت حاسس وقت شعلو الكهربا .. بعد تلت ساعة من انطفائها (الله يديمون)...
بعد ما فقت .... عالاربعة ... قام اجا امر آخر الا وهوي ... (امير ساويلنا غدا ) .....
وطبعاً الجلي معوم ... لتقولوا بيت عزابية مو هيك .... جلينا هالجليات ... وساوينا هالمعكرونة بجبنة ...يم يم ... من تحت ايديي طالعة شغلة طيبة ... عقبال ما تاكلوها انتو كمان ... والله لتاكلو اصابيعكن وراها
المهم بعدها اجاني اتصال من رفيقي .. على اساس اجي لعندو وجبلو غرض معي وندرس سوا (اي صدقتني )
وبلا طول سيرة ..
طلعنا بهالميكرو (مهاجرين صناعة ) العتيد ... وبعز هالبرد ... صار بدها كاسة شاي (برأي الشوفير)....
وقف في احدى الزوايا ... واشترى هالكاسة الشاي ... وزهزه ...
وبنص المعمعة والعجقة وبنص الشارع ... بيمسك كيس( الليبتون )
وبيقويموا من الكاسة وبيلحشوا بنص الطريق ....

آخ لو كان معي
.
.
.
.
.
.
.
مسدس
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.................................................. ..........................................لكنت انتحرت !
وصلت عالبيت ... شيت رفيقي ... وقعدنا نتحادث بامور الدنيا والمرا والولاد ...
وكنا على اساس جايين ندرس ...
بس شو .. اجت اختو الصغيرة واضطريت العب معها (على مبدأ .. ازا حضر الاطفال .. بطلت الدراسة ) ... يعني انو جينا لندرس بس ما مشي الحال انا شو فيني اعمل ...والله نياتي حسنة
وبعد تعب وشقاء .... في اللعب مع البنوتة (تقبر قلبي ما احلاها) .... نزلت واخدت هالميكرو (الحمد لله هادا ما عم اشياء مشينة متل الاولاني ) ...
ورجعت تمشيت سوي بالطريق بهالبردات وعلى انغام فيروز الشتوية ....
ومن ثم ذهبت رملاً عالكافي نت .. لنسجل يوميات .. سامان السعيدة ...
وبعدين بعد ما خلص هالرد ... رح روح ادرس اكيد .. هيك وعدت مرووووش ....ما حلوة
اقول قولي هازا .. وادعو سعدو .. ان لا يتعطل السيرفر وانا افقش على (ارسال الرد)
نراكم في الحلقة القادمة
وغداً نلتقي

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.08636 seconds with 11 queries