قديم 17/03/2006   #10
شب و شيخ الشباب toocoolfriend
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ toocoolfriend
toocoolfriend is offline

نورنا ب:
Oct 2005
المطرح:
حبيبي يا جنوب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SABE
أود أن أشكر الأخ داني على طرح هذا الموضوع هنا . . .

و أعلن رغبتي بالإنضمام إلى المجموعة .. مع العلم أني أرغب في المساعدة و الإستفاد من أفكار و آراء الأعضاء في هذه المجموعة ..

سلام ..
على فكرة, أنا كنت معجب بالمشرف SABE قبل ما شوف هالتناقض الكبير بين هيدا التعليق وهيدا (في موضوع عشرين معجزة من القرآن):

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SABE
تخلف وسخافة ..
اي أنا رأيي إنو هاد تخلف و سخافة , و انت أكيد ما بيرضيك رأيي ..
لو انك حاطط هالموضوع بحوار الطرشان , كان ما حدا قلك تخلف و سخافة , بس هون منبر حر , و أنا لكن (( على حسب رأيك )) حر إحكي شو ما بدي ..
إذا الواحد مننا ما قدر ينظم حالو .. إذا كل الكتب السماوية حاولت تعمل فيه إعجوبة و تنظمو . ما رح يزبط .. بقا حلو عن رب المنبر ...

كريم .. من بعد إذنك .. حلقلو ..
يعني على الأقل احترم وجهتي النظر وارجع اتبنى واحدة منهم. مش تنهال على وحدي بالهجوم وتقول انو مش هون محلا وتستقبل الأخرى بالترحيب وتساهم فيها بكل رحابة صدر.

انا مش مع حذف أي من الموضوعين. بس المشرف SABE عم بطالب بحذف الموضوع اللي بيحكي عن معجزات القرآن ويتبنى الموضوع الآخر الذي يهجم على وجهة النظر الأخرى. اذا كان من موضوع يجب أن يحذف أو يرد عليه -وانا لست مع حذف أي منهما- فهو موضوع اللادينيين. فالفرق كبير بين أن تطرح وجهة نظرك دون التعرض لأحد (والمنبر هنا حر) وبين مهاجمة وجهات النظر الأخرى ونعتها بنعوت التخلف والسخافة والدعوى الى مهاجمتها.

التناقض رهيب يا شباب. أرجوكم كونو موضوعيين

تصبحون على وطن...

Page generated in 0.03612 seconds with 11 queries