قديم 13/04/2008   #46
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
لا جاوبت انت عم تحاول توحي انو حافظ الاسد ما الو ايد بالتوريث وانتو تم بعد موتو وانو مو بشار اللي عمل تعديل الدستور بينما انا قلتلك انو بشار تم تحضيرو للتوريث من 1994 وعطوا مناصب ورفعوا رتب الجيش ما بيستاهلها وبعد موت الاب كان كل شي تقريبا بايد ابنو والي عملوا تعديل الدستور ورفعو لرتبة رفيق كانوا عبارة عن موظفين صغار نفذوا الاوامر وبس

هلئ انا بصراحة ما كنت حابب علق عالموضوع ...... لا ايجابياً ولا سلبياً

بس عندي تعقيب صغير ......

تصحيحا لمعلوماتك يا استاذ ( ابو فهمي )

بشار الأسد كان تاني ابعد واحد عن الكرسي ....... من بعد ماهر والتحضير للكرسي كان لباسل مو لبشار او لماهر وبحب ذكرك انو باسل اتوفى ب 1996 يعني معلوماتك مو زابطة

بما اني علقت وعلقت عالموضوع ....... اي شخص بالعالم الو مواقف ايجابية وسلبية ....بغض النظر عن موقفي منو او من الرئيس الحالي بشار الأسد وكمان بغض النظر عن العلاقة بين حافظ والشعب السوري شو كانت.... جيدة او لا ...... بس سياسياً هاد الزلمة اثبت جدارتو صحيح الخسائر اجت كبيرة بالفترة اللي كان مستلم الحكم فيها بس هاد ما بيعني انو ما كان محنّك سياسياً وبدرجة كبيرة

تحياتي
Ahmad

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03864 seconds with 11 queries