الموضوع: دعوة للتعري
قديم 13/02/2009   #7
شب و شيخ الشباب شامي للنخاع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ شامي للنخاع
شامي للنخاع is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
مضيع جحشت خالتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
صعبه كتير الواحد يتعرى من كل شي وخاصه بحياتنا وعادتنا وتقاليدنا ..... لح تواجه كتير وتلاقي صعوبه بالعيشه مع الي حواليك .....انا بواجه هل الشي كتير بحياتي وبعاني كتير ..

الموضوع مانو سهل لان كل اوحد لح يشوفك بطريقه معينه ...ماتنسى انه مجتمعنا كتير حشري ومقيد وانا عم احكي هون حتى ع صعيد المقربين انسى الناس الغريبه ...ما هو المقربين ان كان اصدقاء او العائله هنون اكبر مشكله .

فيك تقلي كيف فيك تغير او تعري تفكير من القيود الي اربينا عليها ...من طول عمري بواجه انتقادات ومشاكل بالنسبه لهل الموضوع ..مافيك تنسلخ عن المجتمع تبعك ...مع اني انا بأيد الموضوع والفكره ...بس صعبه كتير كتير كتير توصل للمرحله واذا وصلت في نتائج سلبيه قبل الايجابيه ....

موضوع حلو كتير وبينحكى فيه كتير ولح ارجع احكي فيه بعد اذنك يعني
أنا معك انو كتير صعب الواحد يتعرى من واقع لقي ومزروع جوا روسنا من كذا سنة.........بس يعني الحياة بتستاهل أنو الواحد يجرب ويتعب........حتى يوصل لوضع افضل من الي هوي فيو..........يا صديقتي ببدأ من نفسي.......برغم كتير من هل الصعوبات الي رح بتواجهني..........صحيح خبريني شو هو السلبي يعني؟؟؟؟؟؟؟
أنو ممكن اخسر بعض الناس؟؟؟؟؟؟ انو لقي مين بدو يحاربني...........مو أفضل ما ادفن راسي متل النعامة......وأمشي مع ركب مو حاسس بوجدي داخلو؟؟؟؟!!!!!
وبرجع وبقلك التغير للافضل بيستاهل أنو الواحد يتعب ويتعذب كرمالو............
واكيد ناطر طلتك مرة تانية

أي حبيب..ئعود لئلك كلمتين نضاف.....أحسن من جريدة معفنة........في حيط تنين تلتة أربعة.....وسئف ول الارضية....تم نطاح راسك بي ربون ليمشي حال......شو ستبينا يا معليم؟؟؟؟!!!!

Page generated in 0.02763 seconds with 11 queries